مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 12 مارس، 2009
فلة

تستعد شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات لإطلاق أول ألبومات المطربة الجزائرية فلة بللهجة الخليجية باسم "يا مسافر للجفا 2009 "، وذلك السبت الموافق 14 مارس الجاري.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم الشركة لـfilfan.com: "أغاني الألبوم كلها باللهجة الخليجية على شكل جلسة مطورة، ويحتوي على ألوان غنائية مختلفة لترضي شريحة كبيرة من محبي الأغنية الخليجية".

أضاف: يضم الألبوم عشرة أغاني منهم: "يا مسافر للجفا" وهي من ألحان فنان العرب محمد عبده، ومطلع الأغنية: يا مسافر للجفا والوصل يبكي عليك .. وين عهدك بالوفا للخفوق اللي يبيك .. لي جناح ولك جناح .. ومانطي إلا سوا .. اسقني عذب القراح .. من ينابيع الهنا.

وتابع: كما لحن لها يعقوب الخبيزي أغنية "ماشي ماشي" كلمات سعد المسلم ولحن لها صالح الشهري أغنية "سامح الله حبيبي" كلمات سعد الخريجي ولحن فايز السعيد أغنية "يزيد الشوق" كلمات طارق المحياس ولحن لها محمد العريفي "كل هالحب والطيبة" كلمات خالد الشاعر.

وقال حسام: "كتب حمد الكواري (شالجديد) ألحان فهد الجسمي ولحن يحيى عمر أغنيتين هما: (أنا من صدق أحبه) كلمات ابراهيم بن سواد، و(يا طيبي) كلمات عبدالله با سعد، كما شارك من الشعراء كل من الأمير خالد الفيصل وسعد المسلم، وتقدم فلة في هذا الألبوم من التراث السعودي الحجازي أغنية (يا مولانا) "

كما قامت فلة بتلحين وكتابة إحدى أغنيات الألبوم وهى "انت حبيبي" من اللون الجزائري، وسيتم تصوير إحدى أغاني الألبوم في دبي، وتم تنفيذ الألبوم في استديوهات القاهرة وتم تركيب صوت الفنانه فلة في دبي.