مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 12 مارس، 2009
سكارليت جوهانسون

تم الإعلان بشكل رسمي على انضمام النجمة سكارليت جوهانسون إلى طاقم الجزء الثاني من "الرجل الحديدي"2 iron man النجوم روبيرت داوني الابن وجوينيث بالترو وصمويل إل جاكسون ودون شيدل.

أكد المتحدث الإعلامي باسم سكارليت أنها وقعت عقد الفيلم مع الجهة المنتجة وذلك الأربعاء الموافق 11 مارس الجاري، وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات، حيث ستجسد شخصية "الأرملة السوداء" the black widow في الجزء الجديد وفقا لموقع "إي أون لاين!" e! online.

"الأرملة السوداء" شخصية مقتبسة من روايات "مارفل"marvel comics وهى شخصية جاسوسة روسية ومعروفة باسم "نتاليا رومانوفا" أو "نتاشا رومانوف"، وفقدت لقبها للروسية "يلينا بيلوفا" وهي أصغر منها سنا، وستعد هذه المرة الأولى التي تجسد فيها جوهانسون دور الشر في الأفلام السينمائية.

كما سيشارك أيضا في الفيلم ميكي روريك بطل فيلم "المصارع" the wrestler في دور الشرير "ويبلاش" whiplash، الذي سيتكاتف مع الأرملة لقتل الرجل الحديدي.

من المقرر أن يتم التصوير خلال الأسابيع المقبلة، على يتم عرضه في دور السينما في شهر مايو عام 2010.

يذكر أنه كان مرشح لدور "الأرملة السوداء" الممثلة إيميلي بلانت ولكنها اعتذرت بسبب تداخل مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير فيلم "رحلة جويلفر" gulliver’s travel التي تعاقدت على بطولته مع شركة "فوكس القرن العشرين".

لمشاهدة إعلان الجزء الأول من فيلم "الرجل الحديد"