FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 12 مارس، 2009
محمد سعد

يعقد الممثل هشام سليم حاليا جلسات عمل مع المخرج عصام شعبان والمؤلف فايز رشوان للاستعداد لتصوير مسلسل "المهرة والخيال" عن قصة للأديب يوسف القعيد وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري.

قال مصدر مسئول في القطاع في تصريح خاص لـ filfan.com: "وافق الممثل هشام سليم على بطولة العمل بعد أن اتصل به المخرج ورشحه للبطولة وذلك بعد جلسات عمل جمعت بينهما في الأيام الماضية لدراسة الدور".

وأضاف: كما اشترط هشام تأجيل تصوير مشاهده لمدة ستة أسابيع لحين عودته من أوروبا مع المخرج نادر جلال وفريق عمل مسلسل "حرب الجواسيس" لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

من المقرر أن يستغل المخرج هذه المدة لتصوير المشاهد التي لا تضم هشام، واستخراج التصاريح اللازمة للتصوير الخارجي على أن يبدأ العمل بداية الشهر المقبل.

"المهرة والخيال" من بطولة فتحي عبد الوهاب و صلاح عبد الله وانتصار وأحمد عزمي وسوسن بدر وأميرة العايدي، وتدور أحداثه في قرية صغيرة على حدود مصر وراء بحيرة السد العالي.

يذكر أن مسلسل "المهرة والخيال" قابل العديد من الاعتذارات بداية من اعتذار الممثل ممدوح عبد العليم لانشغاله بتصوير مسلسل "المصراوية 2"، والمخرج أحمد صقر وأخيرا الممثل محمد سعد الذي ماطل جهة الإنتاج لأكثر من ثلاثة أسابيع.