FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: السبت، 20 أغسطس، 2005
أنجلينا جولي

أكدت النجمة أنجلينا جولي أنها إنضمت بالفعل لفريق عمل الفيلم الملحمي "بيولوف" ، في الوقت الذي تفكر فيه جنيفر أنيستون في الإنضمام لفريق عمل الفيلم الذي يخرجه روبرت زيميكس.

وأعربت جولي للموقع الرسمي لقناة entertainment عن سعادتها بوصفها آخر المنضمين للفيلم الذي وضعت له ميزانية ضخمة ويدور حول ملحمة في العصور الوسطى ومنهم "أنثوني هوبكينس ، جون مالكوفيتش ، برندان جليسون".

كما يشارك في الفيلم روبين رايت بين الذي قدمه زيميكس في فيلم forrest gum الحاصل على جائزة الأوسكار لأحسن فيلم عام 1995 ، وكريسبين جلوفر الذي لمع في دور جورج مكفلي في فيلم back to the future مع المخرج ذاته.

ومن المحدد عرض فيلم الحركة والغموض في صيف 2007 ، وهو عن قصيدة شعبية من ملاحم القرون الوسطى كتبت في القرن الثامن وأعدها للسينما روجر أفاري ومن المقرر أن يشارك زيميكس في إنتاج الفيلم الذي يخطط له منذ فيلم the polar express.

يذكر أن جولي كانت مشغولة في الفترة الأخيرة بأعمالها الخيرية بعد إنتهائها من فيلم "عائلة سميث" مع الممثل براد بيت ، إذ قامت برحلات إلى أفريقيا وأسيا تبنت خلالها طفلة أثيوبية ومُنحت الجنسية الشرفية لكمبوديا لنشاطها في مجال البيئة في شرق أسيا.