FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 24 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
هاني شاكر وحمو بيكا

رغم تشديدات نقابة المهن الموسيقية والمصنفات الفنية مؤخرا، بعدم الغناء بدون تصاريح في أي منشأة سياحية، لا سيما لمطربي المهرجانات، خالف حمو بيكا القرارات ليثير الجدل من جديد.

وحرر فرع النقابة بالإسكندرية ونقيبها المنتخب علاء المرضي، محضرا ضد حمو بيكا وأحد الفنادق الكبرى في منطقة سموحة، لاستضافته حفلا غنائيا للمغني الممنوع من الغناء، وحمل المحضر رقم 2578 بتاريخ 23 فبراير 2020، وذلك بناء على تعليمات المايسترو منصور هندي رئيس لجنة العمل، الذي أكد ان النقابة لن تتوانى عن تطبيق القانون الذي يمنع أي شخص من الغناء إلا بعد الحصول على تصريح من النقابة.

كما حررت المصنفات الفنية تقدمت ببلاغ ضد حمو بيكا وأحد الفنادق الكبرى بمنطقة سموحة بالاسكندرية، برقم 219 جنح اقتصادية، بعدما قام بإحياء حفل هناك دون الحصول على تصريح غناء من نقابة المهن الموسيقية أو تصريح من المصنفات الفنية.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر خلال الأيام الماضية، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

اقرأ أيضا

عودة عمرو سعد لزوجته بعد انفصال دام خمسة أشهر

عمرو مصطفى لـ محمد رمضان: أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتكم