نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
قصي خولي

فجأة أصبح اسم الفنان السوري قصي خولي رائجا عبر المواقع الفنية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لا من أجل عمل جديد يشارك فيه بل بسبب أمور شخصية.

قبل أيام خرجت فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني، قالت إنها زوجة الفنان السوري قصي خولي وتحدثت عن كذبه وإهماله لها ولابنهما.

تم تداول الفيديو بشكل كبير، لكن خولي لم يدافع عن نفسه أو يتحدث عن الأمر، خاصة أنه لم يظهر مع زوجته من قبل.

في هذا التقرير نتعرف على القصة الكاملة لأزمة زواج قصي خولي، من البداية إلى الآن:

في أواخر يونيو 2019 فاجأ خولي الجمهور بنشر صورة ليده وهي تحتضن يد طفل صغير، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلن من خلالها أنه رُزق بطفله الأول.

كتب وقتها: " من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي أولادكم جميعا".

شكلت هذه الصورة صدمة بين الجمهور، فوجئ البعض بأنه متزوج، فيما تذكر آخرون أنه دائما كان يتهرب من سؤال إن كان متزوجا ولم يعلن عن الأمر.

لكن الأكيد أنه فاجأ الجميع بطريقة إعلانه عن زواجه.

طفل قصي الخولي يكشف زواجه السري

ومنذ ذلك الحين لم يظهر خولي مع زوجته أو يتحدث عنها وعن ابنه، وكانت كل الأخبار التي تكتب عنه تخص أعماله وجديده في السينما والتليفزيون.

إلى أن ظهر في أول فبراير 2020 في برنامج "غدا أجمل" ليتحدث عن ابنه ويقول إنه يهتم به ويرعاه ويحممه بنفسه، ويقوم باختبار الأب المثالي خلال الحلقة.

كانت هذه الحلقة هي سبب الأزمة التي حدثت، لأن حديثه عن ابنه أزعج زوجته كثيرا، التي لم تستطع الصمت وخرجت في فيديو تحدث فيه عن قصي خولي.

بالفيديو- زوجة قصي خولي تبكي: لست فتاة شارع! سأكشف خدعك وكذبك

ظهرت زوجة خولي وهي تبكي وقالت: "منذ عام الجمهور ينتقدني بأني فتاة شارع وعاهرة، وهذا غير حقيقي أنا عملت بمراكز مرموقة في شركات كبرى في دبي، وهناك شهود على ذلك، أنا فقط تعرفت على الإنسان الخطأ".

وتابعت: "شاهدت أحد حوارات قصي خولي وهو يتحدث عن كونه أب مثالي يشارك في كل تفاصيل رعاية ابنه، لا ألومه هو ممثل ودوره هو الكذب، فهو لا يعاملنا معاملة لائقة ولا أستطيع توفير احتياجات ابننا بسبب إهماله لنا".

فيديو- والدة زوجة قصي خولي: لم يهتم بابنه منذ 9 أشهر

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بعدما اتضح أن والدة مديحة فنانة تونسية، وقررت أن تدافع عن ابنتها وتوضح بعض الحقائق.

منها أنها كانت تعرف بزواج ابنتها، وليس كما قيل إنها لم تكن تعرف، موضحة أنها كانت تعامل قصي خولي على أنه زوج ابنتها وليس فنانا مشهورا.

كما أكدت أن ابنتها لم تكن طامعة في أموال خولي، بل على العكس كانت تعمل في شركة في دبي ولها مكانة راقية في المجتمع، لكنها بعد الزواج منعها من العمل والآن تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبخصوص اهتمام قصي خولي بابنه أوضحت أن ما قاله في البرنامج غير صحيح لأنه لم يهتم بابنه منذ 9 أشهر.

فيديو- والدة زوجة قصي خولي: لم يهتم بابنه منذ 9 أشهر

اقرأ أيضا:

عودة عمرو سعد لزوجته بعد انفصال دام خمسة أشهر

محامي عمرو دياب يكذب محمد رمضان