ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 9 مارس، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 9 مارس، 2009
ريانا

أعلن المنتج أدونيس شروبشيرد المسئول عن أعمال النجمة السمراء ريانا، أن النجمة الشهيرة بدأت في تسجيل أغاني ألبومها الجديد، لتتناسى مشاكلها مع صديقها المطرب كريس براون بالموسيقى.

حيث قال أدونيس لموقع "هيث هوليوود" الإخباري: "كل شئ في العالم يحاول إيجاد ما يلهيه عن مشاكله الشخصية التي يعاني منها، لذلك الموسيقى بالنسبة لها إلى الملاذ والملجأ الوحيد لتبتعد بها عن مشاكلها، لابد أن تتذكر دائماً إنها مازالت صغيرة".

كما أكد أن الأغاني التي تسجلها ريانا من أفضل ما يمكن، بقوله: "إنها دائماً تكون في أفضل حالاتها وتكون مذهلة وهى تغني سواءً على المسرح أو في الاستديو، وجديدها بالتأكيد سيمثل طفرة في الموسيقى".

وكانت التقارير الإخبارية قد أفادت أن ريانا – 21 عام – قد عادت إلى براون – 20 عام – رغم تعديه عليها بالضرب في الثامن من فبراير الماضي، ورغم أن هناك قضية تنظر إليها المحكمة حالياً بشأن إدانته بالتعدي عليها وتهديدها.

حيث ظهر براون في محكمة لوس أنجليس العاليا كما كان مقررا في الخامس من مارس، وأقرت المحكمة بمنعه منعاً باتا من التعرض لريانا أو ضربها أو تهديدها شفويا أو تهديد سلامتها بأي شكل من الأشكال حتى مارس 2012، وفقاً لما ذكره موقع "تي إم زي".

وأجلت المحكمة النظر في باقي القضية المرفوعة ضد براون حتى السادس من أبريل.

شاهد أغنية ريانا "إنحني للجمهور" take a bow