ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 8 مارس، 2009
بريتني سبيرز

قبل إحياءها حفلها في ميامي ضمن جولتها الغنائية الدعائية لألبومها "السيرك" circus يوم السبت الماضي، زارت النجمة بريتني سبيرز في صباح ذلك اليوم مستشفى للأطفال المرضى.

نشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أن سبيرز زارت حوالي 40 طفل من المرضى في المستشفى، ومكثت معهم حوالي نصف ساعة للتصوير معهم وتوقيع الأتوجرافات لهم.

كما تبرعت لصالح برنامج "مهرجو السيرك" الذي ترعاه المستشفى، والذي يوفر مجموعة من المهرجين الذين يزورون الأطفال المرضى بشكل مستمر ومنتظم وإحياء مناسبات مختلفة تقام داخل المستشفى.

يذكر أن سبيرز بدأت جولتها منذ اليوم الخامس من مارس الجاري في فيليس أرينا بأطلانطا، والسابع في نيوأورلانز بلوس أنجليس، والسابع في ميامي، والثامن في تامبا، أما اليوم الـ11 سيكون في يونيون ديل بنيويورك، والـ13 في نيوأرك بنيو جيرسي، والـ16 في بوسطن، والـ24 في واشطن، والـ26 في أنكاسفيل، والـ27 في بيتسبرج، الـ31 في دالاس.

أما مواعيد حفلات بريتني في شهر أبريل فستكون: اليوم الرابع في مينابوليس، والتاسع في تاكوما، والـ11 في ساكرامينتو، والـ12 في سان جوزيف، والـ14 في سالت ليك سيتي، والـ16 في لوس أنجليس، والـ19 في أناهيم، والـ24 في جليندال، والـ28 في روسيمونت.

شاهد سبيرز تغني في نيوأورلانز