مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 6 مارس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 6 مارس، 2009
يحيي الفخراني

أبدى الممثل الكبير يحيى الفخراني موافقته المبدئية على مسلسل "ابن الأرندلي" ومن المقرر أن تخرجه رشا شربتجي وإنتاج محمد فوزي.

أكد محمد فوزي أن الفخراني قد وقع عقد المسلسل ولكن هناك شرط في العقد أن الاتفاق النهائي سيتم بعد قراءة المسلسل بالكامل، وقرأ يحيى عشر حلقات من السيناريو الذي انتهى مؤلفه وليد يوسف من كتابة 19 حلقة منه، وفقا لمجلة "أخبار النجوم".

من ناحية أخرى "ابن الأرندلي" ليس الاسم النهائي للمسلسل ويتوقع أن يبدأ التصوير في شهر أبريل القادم، ويقوم يحيى حاليا بعقد جلسات عمل مستمرة مع المؤلف لمتابعة السيناريو.

كما تم تأجيل تصويرفيلم "محمد علي" لأكتوبر المقبل على أن يتم تصويره في سوريا تخفيضا لميزانية الفيلم، ففي سوريا سيتاح لأسرة الفيلم الاستعانة بعدد ضخم من الخيول والمجاميع بلغا مقابل حيث توفره الدوله لتصوير الأعمال الفنية، كما سيصبح الاستعانة بخبراء التجميل ووضع الماكياج من إيران على أن يسافر ماكيير مصري واحد لسوريا ويعود ليستأنف عمله في المشاهد التي سيتم التصوير في مصر، زفقا لجريدة "الدستور".

يشارك في الفيلم التاريخي "محمد علي" بحانب يحيى الفخراني البطولة ميرفت أمين ولبلبة وغادة عبد الرازق وجمال سليمان وإخراج السوري حاتم علي وتأليف لميس جابر .

"شرف فتح الباب" هي آخر أعمال الفخراني التليفزيونية وشارك في بطولته مع هالة فاخر وأحمد خليل وبثينة رشوان ومحمد لطفي والعديد من الوجوه الشابة وإخراج رشا شربتجي وتأليف محمد جلال عبد القوي، وعرضت في رمضان الماضي.