محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 5 مارس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 5 مارس، 2009
مدحت صالح

انتهى الفنان الكبير مدحت صالح من تسجيل أغنية "تلات سلامات" للفنان الكبير الراحل محمد قنديل، بعد إعادة توزيعها موسيقيا، استعدادا لطرحها في ألبومه الغنائي الجديد الذي يجهز لطرحه.

قال الموزع الموسيقي طارق حسيب في تصريح خاص لـfilfan.com: "أتعاون مع الفنان مدحت صالح في الألبوم الجديد في أغنيتين منهما أغنية الفنان الراحل محمد قنديل "تلات سلامات" التي قرر ضمها لألبومه بعد إعادة توزيعها".

أضاف حسيب: كما انتهيت من توزيع أغنية أخرى جديدة بعنوان "شكلك كده" وهي من كلمات الشاعر الغنائي رفيق الشورى ومن ألحان ممدوح صلاح.

تابع الموزع الموسيقي أنه انتهى من توزيع ثلاث أغنيات أخرى لصالح من المقرر أن يطرحها منفردة، ويفكر في تصويرها بطريقة الفيديو كليب وهي: "عايش" كلمات حمدية التيتي وألحان حمدي صديق، و"قلبي اللي حبك" من ألحان أيمن الأرتيست، وأغنية لم يتحدد اسمها بعد من كلمات حمدي عبد اللطيف وألحان ممدوح صلاح.

يذكر أن آخر ألبومات صالح "حبك خطر" كان من إنتاج وتوزيع شركة "عالم الفن" وقدم منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريق الفيديو الكليب مع المخرج محمد جمعة ومن كلمات نبيل خلف وألحان شريف تاج وتوزيع عدنان الشامي.

شاهد مدحت صالح يغني "ثلاث سلامات"