محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مارس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 مارس، 2009
الفنانة اللبنانية إليسار

انتهت الفنانة اللبنانية إليسار من تصوير أولى أغنياتها "كل شي تغيّر" بطريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وإخراج فادي حداد.

قال المكتب الإعلامي للفنانة إليسار في تصريح لـfilfan.com: "انتهت إليسار من تصوير أولى أغنياتها (كل شيء تغير) مع المخرج فادي حداد، وجسدت في الكليب قصة حب بين رجل وامرأة فرقهما القدر، وقد تم التصوير بتقنيات السينما الحديثة التي ساهمت في إضفاء رونق خاص شديد النقاوة على الصورة".

وأضاف: استغرق تصوير الأغنية يومين، تنقلت خلالهما عدسات كاميرا المخرج حداد بين وسط بيروت ومنطقة جونيه، إضافة إلى عدة ديكورات خاصة لعدد من المشاهد.

ومن جانبها عبرت إليسار عن سعادتها بالتعاون مع الفنان مروان خوري قائلة: "لقد اخترت مروان خوري لأنه فنان مميز جداً بأعماله، قدم للفن اللبناني الكثير من الألحان الجميلة، كما تربطني به علاقة صداقة واحترام، لذا أشكره على ثقته بي وإيمانه بموهبتي وصوتي، وآمل أن نجتمع مستقبلاً في مزيد من الأعمال المشتركة".

كما أثنت على المخرج فادي حداد وعلى جهوده في تنفيذ الكليب قائلة: قدم حداد عملا متميزا بتقنية صورة عالية الجودة، كما لمست مدى تمتعه بالأخلاق وروح التعاون المتبادل.
ومن المقرر أن يعرض الكليب خلال أسبوع على مختلف القنوات الفضائية العربية بعيداً عن مبدأ الاحتكار السائد.
كما تجهز إليسار حالياً لإطلاق ألبوم كامل يتضمن مختلف الأشكال الموسيقية.