ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 4 مارس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 مارس، 2009
كريس براون وريانا قبل حادث الاعتداء

اعتذر النجم الأسمر آشر رسميا عما بدر منه في لقاء مصور بالفيديو، سخر فيه من السعادة التي بدا عليها الثنائي كريس براون وريانا بعد عودتهما عقب الأزمة التي وقعت بينهما مؤخرا.

أصدر آشر بيانا رسميا اعتذر فيه عن استنكاره السعادة التي بدت على الثنائي كريس براون وريانا، عندما قال معلقا على صورهما التي يظهرا فيها في غاية السعادة: "عليه أن يظهر الشعور بالندم على ما فعله بها أكثر من ذلك".

قال آشر في بيانه: "اعتذر بالنيابة عني وعن أصدقائي إذا تسبب ما قلته في مضايقة أي شخص، ما عرض مؤخراً من تعليقات لي صورت خلال وجودي بين أصدقائي ولقد خرجنا عن النص، ولم تكن نيتنا الحكم على أحد ولم نقصد الإساءة لأحد، فأنا أحترم كل أفراد هذه المشكلة، وأتمنى للجميع الأفضل في حياتهم".

يذكر أنه عرض خلال البرنامج الواقعي "عيش الحياة" living the life فيديو مسجل ظهر فيه النجم الأسمر آشر وهو يعلق على الصور التي نشرت لكريس براون بعد عودته لريانا وهما في ميامي 26 فبراير ويسبحان سويا في البحر.

حيث قال آشر معلقاً: "أشعر بالأسى وأنا أنظر لتلك الصورة، فبدلاً من أن يظهر وهو يسبح أو يركب (الجيت سكي) عليه أن يظهر بعض الندم على ما فعله بريانا".

يذكر أن براون ضرب ريانا قبل ثلاثة أسابيع وقبل توزيع جوائز "الجرامي" بيوم وحاول خنقها، ثم قام بتسليم نفسه إلى الشرطة في صباح اليوم التالي، وقام بدفع كفالة قدرها 50 ألف دولار ليخرج بعد قضاء عدة ساعات في الحجز، على أن يمثل أما المحكمة في الخامس من مارس.