نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الخميس، 18 أغسطس، 2005
إنتظروا "أحمد راتب" في رمضان القادم

يشهد محبو الدراما خلال شهر رمضان المقبل حضوراً مكثفاً للنجم القدير أحمد راتب ، من خلاله قيامه بتصوير عملين مرشحين للعرض في الخريف المقبل.

راتب أكد لـfilbalad.com أنه قارب على الإنتهاء من تصوير دوره في مسلسل "الحلم و الوهم" وأنه بدأ بالفعل في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي ، بالأشتراك مع المطرب مدحت صالح ، ونشوى مصطفى ، وحيد سيف ، المنتصر بالله ، عايدة رياض ، والقصة للكاتب محمد الصواف ، وبقيادة المخرج لمحمد السيد عيسى.

راتب أشار أيضاً إلى سعادته بالتعامل مع المخرج القدير محمد السيد عيسى ، وبالفرصة التى أتاحها له ليقدم دور جديد عليه تماماً ، حيث يقدم دور زعيم عصابة يسجن مع"حسن السبع" الذي يقوم بدوره مدحت صالح ، و يتمكن من كسب ثقته مما يدفع "حسن" بالإفضاء له بكل أسراره مما يوقع "حسن" في العديد من المشاكل.


راتب أنه يشارك أيضاً فى مسلسل"مباراة زوجية" مع المخرجة إنعام محمد على ، فى قصة للممثلة والكاتبة نادية رشاد ، لكنه رفض في الوقت نفسه الإدلاء بأى تفاصيل عن دوره في المسلسل.

تدور أحداث المسلسل الذى يشارك في بطولته كل من أحمد خليل ، هنا شيحة ، محمود الجندي ، عبد العزيز مخيون ، ميرنا المهندس وسوسن بدر ، حول فكرة الطموح عند الرجل و المرأة.