FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 10 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
هاني شنودة وفاطمة عيد أثناء حفل التكريم

أقام المنتج ريتشارد الحاج حفلا لتكريم الموسيقار الكبير هاني شنوده، عن مجمل مشواره ونجاحاته، وسط حضور عدد من الفنانين والإعلاميين، وبينهم المطربة فاطمة عيد، وزوجها الشاعر شفيق الشايب، والشاعر مصطفى الحلواني.

وخلال ندوة تكريمه قال شنودة: استعد للتعاون مع فاطمة عيد في لحن أغنية جديدة، أعمل على تنفيذها خلال الأيام القادمة.

وأضاف: سر نجاحي خلال مشواري وراءه زوجتي، ويجمعنا لغة حوار وتفاهم في كل شيء، كما أنها تتولي جميع أمور حياتهما، وكلاهما مؤمن بأن كل قضية لها حل بالنقاش.

وعن أهم اعماله التي يعتز بها قال: كل أعمالي أعتز بها، خاصة الموسيقى التصويرية لفيلم المشبوه، والشوارع حوارات، وحكي كواليس تأسيسه لأول فرقة موسيقية، واكتشاف وتبني العديد من المواهب، وفي مقدمتهم المطرب عمرو دياب، مشددا على أن عمرو شغوف بالنجاح دائما، وهذا سر نجاحه، وأنه دائما ينظر للمستقبل ويطور من نفسه.

وفى نهاية الحفل تم تقطيع تورته بتلك المناسبة، وتسلم شنودة درع تكريمه، وعزف للحضور عدد من مقطوعاته الموسيقى مثل موسيقى "الكاميرا في الملعب"، و"شمس الزناتي"، و"المشبوه".

يأتي ذلك ضمن سلسلة من التكريمات التي يحضر لها المنتج ريتشارد الحاج لأبرز وأهم القامات في الموسيقى والغناء ستكون بشكل دوري، شهريًا، تقديرًا منه لعدد من الرموز الذين يستحقون التكريم.

اقرأ أيضا:

عارف أسرار محرجة... أحمد إبراهيم يتحدث عن انفصال أصالة وطارق العريان

بالصور- يسرا بإطلالة فرعونية في أوسكار 92