FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مارس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 مارس، 2009
محمود عزب أثناء تقديم شخصية الفنانة الكبيرة فيروز في "كوميك شو"

نفى أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة ما تردد حول تعرض برنامج "كوميك شو" الذي يقدمه محمود عزب على قناة "نايل كوميدي" لمشاكل بسبب اعتراض عدد من المشاهير على طريقة تقليدهم بالرنامج.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـfilfan.com : "ما تردد عن قيام عدد من المشاهير برفع قضايا على البرنامج بسبب اعتراضهم على تقليد عزب لهم، بحجة التشهير لأ أساس له من الصحة، وفريق عمل البرنامج لم يستقبل أي شكوى أو اعتراض من أي شخصية قدمها البرنامج".

مؤكدا أن البرنامج يحترم جميع الشخصيات التي قدمها في حلقاته، وفكرة البرنامج في الأساس تقوم على تقليد هؤلاء بسبب تأثيرهم في المجتمع والرأي العام، وليس لأي سبب آخر، سواء نجوم الفن أو الرياضة أو السياسة.

وبالنسبة لما تردد عن تسبب حلقة مرتضى منصور في أزمة هددت بإلغاء عرضها، أوضح الشيخ أن ما حدث أن مرتضى منصور شاهد التنويه الخاص بحلقته على شاشة القناة، واتصل بي للاستفسار عما إذا كان البرنامج يحمل أي إهانة شخصية له، وأكدت له أن البرنامج يعتمد على تقليد عدد كبير من الشخصيات العامة في المجتمع بدون أي إهانة، وطلب منصور بشكل ودي أن يشاهد الحلقة قبل عرضها.

برنامج "كوميك شو" من أنجح برامج "نايل كوميدي"، ومن الشخصيات التي قلدها فيه محمود عزب: أحمد شوبير والدكتور علاء صادق ومانويل جوزية وعمرو خالد والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم والإعلامي وائل الإبراشي.

شاهد جزءا من حلقة مرتضى منصور ببرنامج "كوميك شو"