FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 9 فبراير، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 9 فبراير، 2020
عرض Blue Man Group


طرحت شبكة تليفزيون النهار إعلان العرض الترفيهي Blue Man Group، الذي تُقدمه شركة Dino Activations الشريك الرسمى لمجموعة "سيرك دو سوليه" للترفيه العالمية فى مصر.

عرض Blue Man Group يأتي في إطار تفاعلى يتميز بلوحات فنيه بأعلى التقنيات والتفاعل التكنولوجى والبصرى، ليمنح المشاهدين تجربه مميزه تحت سماء القاهرة، ويعد هذا العرض فريد من نوعه حيث يمنح الاطفال والاباء والامهات القدره على رؤية تجربه مليئه بالوان الحياه ويوفر تجربه حسيه مميزه.

من المُقرر أن يُقام العرض داخل مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في القاهرة في الفترة ما بين 23 إلى 28 مارس 2020، وتتوفر تذاكر العروض على Tickets Marche ابتداء من يوم الاربعاء الماضي.

تشتهر فرقة Blue Man Group بروحها النشطة وأدائها التفاعلي الذي يوفر ترفيهًا عالي الجودة ليستمتع به جميع الأعمار كما قدمت مجموعة Blue Man Group بأدواتهم الفريدة والنابضة عروضًا في أكثر من 25 دولة، ويعتمد العرض على الحركة والأداء غير اللفظي، مما يجعله حدثًا عالميًا يحظى بتقدير الجماهير في جميع أنحاء العالم حيث حضر هذا العرض اكثر من 35 مليون شخص من جميع الاعمار فى جميع انحاء العالم.

من جانبه قال محمد عامر رئيس مجلس ادارة شركة داينو اكتيفيجن حان الان الوقت بأن تستمتع الاسره المصريه باحدث واقوى العروض العالميه على ارض مصر، وان الشركه فخوره برعاية وتنظيم هذا الحدث ى مصر لاول مره ، لتشجيع اشكال مختلفه من الفنون ، مشيرا الى عرض Blue Man Group يعد من اكبر الفاعليات الفنيه والترفيهيه التى يعشقها الجمهور العالمى .

يذكر أن شركة Dino Activations قد تأسست في عام 2010، وهي وكالة للتسويق التفاعلى للعلامات التُجارية العالميه ،حيث فعلت تجارب فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر وهى ايضا الشريك الرسمى لعروض ديزنى العالميه وغيرها من العلامات التجاريه العالميه , ومن المنتظر أن تعمل الوكالة خلال عام 2020 مع مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وفيلد انترتينمينت من أجل عام كامل من اللحظات التي لا تنسى للاسره المصريه والسوق المصرى .

عروض Blue Man Group تأتي برعاية شبكة تليفزيون النهار الشريك الإعلامي الحصري للحدث ويعد هذا التعاون الثالث بين شركة داينو وشبكة تليفزيون النهار بعد عروض ديزني العالمية وIce Age Live.

اقرأ أيضا:
محمد رمضان يعتذر للطيار الموقوف ويؤكد: الموضوع لا يستحق الضجة

حسن شاكوش عن وصول أغنيته للعالمية: كنت نايم