إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الأحد، 9 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
حسن شاكوش

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، عقب النجاح الكبير لأغنية "بنت الجيران"، والتي تخطت نسب مشاهداتها على موقع يوتيوب 70 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضا: بعد تغريدة إيلون ماسك... هل يصل حسن شاكوش للعالمية؟

تحدث شاكوش عن نجاح أغنيته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي حققته الأغنية هو نصيب ورزق من الله، على حد قوله. وعن أسباب نجاح الأغنية قال: "الأغنية خفيفة على قلوب لناس والشعب المصري، ودخلت كل البيوت والعالم كله يعني بفضل ربنا.. الأغنية فيها تيمة لحنية، والكلام، وطريقة الغنا برضو".

وفيما يتعلق بتصدر الأغنية للمركز الثاني عالميا على موقع ساوند كلاود، قال: "مكنتش متخيل إنها تجيب الرقم العالمي ده، أنا كنت بقول الحمد لله كل اللي الواحد فيه ده من رضا أبوه وأمه ورضا اخواته.. والله أنا كنت نايم صحيت من النوم لقيت صحابي بيقولوا لي هو أنت نايم وأنت التاني على العالم؟!".

أضاف شاكوش أنه يقدم كل الألوان الغنائية، وذلك بمشاركة عمر كمال، قائلا: "إحنا بنغني كل الألوان، أنا وعمر بنغني كل الألوان مهرجان وشعبي وكلاسيك ورومانسي".

يذكر أن شاكوش قدم مؤخرا مهرجان "بنت الجيران" مع عمر كمال ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، فخلال شهرين تقريبا، شوهدت أكثر 70 مليون مرة على موقع YouTue فقط، بينما حصدت المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر ساوند كلاود.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- على أنغام "بنت الجيران".. عمرو أديب يرقص على الهواء

نجوم المهرجانات: استوننا احنا جايين