FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 فبراير، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 3 فبراير، 2020
هشام خرما

قال الموسيقار هشام خرما إن الموسيقى كانت هواية لديه منذ سن 9 سنوات، وبالتالي تعامل معها بشكل مُحب حتى تخرج من الكلية وعمل في مجال الدعايا والإعلان حتى وجد أن الموسيقى هي الشيء الأهم بالنسبة له ليتفرغ لها.

وعن علاقته بالموسيقار العالمي ياني، كشف خرما خلال حواره ببرنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبراهيم على قناة CBC، أنه قدم الألبوم الأول له وبعدها بعامين سمعت شركة سوني الألبوم التي تتعامل مع ياني وطلبوا منه عمل سلسلة اسمها "أرابيسك"، ليكون هو الموسيقار من مصر بالإضافة إلى ياني، متابعًا أنه يغني "مع نفسه" أحيانًا في الاستوديو فقط ولا يريد سوى الموسيقى.

أوضح الموسيقار أنه يريد التعاون مع أشخاص عديدة من دول مختلفة ليكون هناك حالة بكل العناصر وليس مجرد موسيقى فقط يتم تقديمها، كاشفًا أن هناك عمل درامي سينفذ الموسيقى التصويرية الخاصة به وسيعرض في شهر رمضان المقبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

يُذكر أن هشام خرما أطلق مؤخرًا ثانى ألبوماته الموسيقية، والذى عكف على العمل عليه لقرابة ثلاثة سنوات منذ ظهور ألبومه الأول "اليقين"، والذي ضم 10 مقطوعات موسيقية، أطلق منها كليب الأغنية الرئيسية "كن"، بشكل فيديو كليب تم تصويره بالكامل فى آيسلندا، وعد بذلك أول فنان مصري وعربي يصور فيديو كليب هناك.

اقرأ أيضا:

خاص "في الفن" .. فاروق الفيشاوي مات مديونا

تطورات جديدة في قضية مقتل نجل المذيعة مروة ميمي