FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005
مطربة البوب الأمريكية "مادونا"

تقضى حالياً نجمة البوب الأمريكية مادونا فترة نقاهة في منزلها ، بعد إصابتها بعدة جروح ، وكسور نتيجة سقوطها من فوق ظهر حصان في منزلها الريفي بإنجلترا.

صرحت بذلك باربرا تشارتون المتحدثة الإعلامية بإسمها ، وقالت "إنها تتعافى حالياً بالمنزل" ، وكانت مادونا قد أصيبت بكسور في ثلاثة أضلاع ، وفي عظمة الترقوة ، إلى جانب كسور بإحدى يديها ، وذلك عندما سقطت من فوق ظهر حصانها يوم الثلاثاء الماضى ، بمنزلها الريفي "شكومب هاوس" ، حيث كانت تحتفل بعيد ميلادها السابع والأربعين مع زوجها المخرج جاي ريتشي ، وطفليها لوردس وروكو.

وقام ريتشي بنقلها لمستشفى محلى في جنوب غرب العاصمة البريطانية لندن ، حيث تم إسعافها قبل أن تغادره لاحقاً.

وأكدت تشارتون أن مادونا كانت تمتطى حصاناً جديداً عندما وقعت من فوقه.

وحول ما إذا كانت إصابة مادونا ستؤثر أى شكل على ألبومها الغنائي الجديد ، أو على موعد صدوره ، أكدت تشارتون "أنها تتحرك وتتحدث الآن ، لكنى لا أعرف ما إذا كانت ستتمكن من العودة لممارسة نشاطاتها كاملة بهذه السرعة، فجروحها تحتاج لأسابيع حتى تلتئم ، لكنى لا أعتقد أنها ستؤثر على الدعاية ، أو موعد صدور الألبوم".

وكان من المقرر أن تطلق مادونا التى إشتهرت في جميع أنحاء العالم بأغنيات مثل "فتاة مادية" material girl و" فتاة عذراء" like a virgin ألبومها الغنائي الجديد "اعترافات على حلبة رقص" confessions on a dancefloor في نوفمبر القادم.