محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 28 فبراير، 2009 | آخر تحديث: السبت، 28 فبراير، 2009
محمد عدوية

قرر المطرب الشاب محمد عدوية طرح ألبومه الغنائي الجديد في فصل الصيف المقبل، والذي تتولى إنتاجه شركة "كلمة" للإنتاج الفني.

قال عدوية في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت من إعداد عدد كبير من الأغاني وصلت إلى 19 أغنية حتى الآن، اختار من بينها ما سيطرح في الألبوم الجديد والمرجح طرحه في شهر مايو المقبل أول مطلع الصيف".

تابع الفنان الشاب أنه يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء محمد عبد الجابر ويحيى مرسي ومصطفى السويفي وهاني سارو، كما يتعاون مع الملحنين نور ومحمود في أغنية لكلا منهما ولحن لنفسه باقي أغاني الألبوم، ويشارك بتوزيع أغاني الألبوم كلا من فهد ومحمد مرسال بأغنية واحدة لكلا منهما، وباقي الأغاني من توزيع أحمد العسال.

كما أشار عدوية لأنه سيطرح خلال الأيام المقبلة ألبوم "كلمة 2" والذي يضم له أغنيتين الأولى "بنت السلطان" لوالدة الفنان الكبير أحمد عدوية، والثانية الدويتو الذي يجمع بينه وبين تاكي مطرب فرقة mtm والذي يحمل اسم "مدرسة الحياة".

يذكر أن آخر ألبومات عدوية التي طرحت في الأسواق "من كلمتين" الذي طرح عام 2006، وضم عدد من الأغاني المميزة منها "كام سؤال" و"حكاية روح"، وهما من كلمات محمد عبد الجابر وألحان وتوزيع روكت.