مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 فبراير، 2009 | آخر تحديث: السبت، 28 فبراير، 2009
محمود العسيلي

حددت شركة "مزيكا" الإثنين المقبل الثاني من مارس موعدا لطرح ألبوم المطرب الشاب محمود العسيلي وهو الثاني مع الشركة الذي يحمل ايم "طول ما أنتي جانبي".

قال علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي في شركة مزيكا في تصريح لموقع filfan.com: " انتهى العسيلي من وضع اللمسات النهائية لجميع أغنيات الألبوم، وقام بعمل جلسة استماع نهائية مع المنتج محسن جابر لاختيار إحدى الأغنيات لتصويرها واستقرا على أغنية "طول ما انتي جنبي" التي تحمل اسم الالبوم لتصويرها".

تابع عبد الفتاح أن العسيلي قام منذ أكثر من شهر بعمل جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامي لاختيار فكرة التصوير واختيار الأماكن التي سيتم فيها التصوير وفريق العمل المشارك.

وأضاف المسئول الإعلامي لمزيكا يدور الكليب حول فكرة بسيطة تحكي قصة خلاف بين شاب وفتاة ، ويحاول هذا الشاب معالجة هذا الأمر عن طريق مصالحتها وترضيتها، واستغرق التصوير يومين متواصلين ، وتم تصوير اليوم الأول في مدينة الفيوم وبالتحديد عند منطقة الشلالات الشهيرة، وفي وادي الريان وأيضاً في صحراء الفيوم، وكان التصوير في اليوم الثاني في منطقة ريفية بجوار المنصورية وداخل ستوديو بمنطقة الوراق.، و تم بناء ديكور خاص داخل الإستوديو علي شكل طراز مكسيكي.

ألبوم "طول ما أنتي جانبي" يضم عشرة أغاني هي " طراطير" و"أصعب حاجة" و"إحساسك إيه" و"ولد رسام" و"فيكي الحياة" و"بيتي ومطرحي" و"أنا عايزك زي ما انتي" و"خليك قريب مني" و"مش زي الأفلام".

يذكر أن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر كتب كلمات أغنية "طول ما انتي جنبي"، وقام العسيلي بكتابة كلمات باقي أغنيات الألبوم. كما قام "العسيلي" أيضاً بوضع الألحان لجميع الأغنيات، أما التوزيع الموسيقي فقام به أحمد عادل وخالد سند ومحمد مدحت ومحسن السيد وعلي فتح الله ورامي سمير.