FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 27 فبراير، 2009
مطرب فريق "صوت في الزحمة"

كتابة: ياسمين السماحي
تغطية وتصوير: محمد ممدوح


لأن فرقة "صوت في الزحمة" من الإسكندرية أساساً، ساهم هذا في نجاح حفل اليوم السابع الخميس من مهرجان الـsos الغنائي بمكتبة الإسكندرية.

في البداية صعدت على خشبة المسرح فرقة "ع القهوة" والذين قوبلوا بترحاب كبير من الحاضرين، وهم مجموعة من الشباب من 6 أفراد، يحبون غناء أغاني من تأليفهم عن الناس وما يدور في حياتهم من حكايات تروى ببساطة بين الأفراد على القهوة.

أفراد الفريق هم مصطفى الشامي المغني الرئيسي، وويكا لاعب الجيتار الرئيسي، وإسلام الباتي لاعب العود ومغني كورال، ورأفت (ميسو) لاعب الدرامز، وبدر لاعب الكمان ومغني الكورال، وبادي لاعب البيز جيتار.

وعندما حان وقت "صوت في الزحمة" اعتلت صيحات الجمهور، ترحيباً لفريقهم السكندري الأصل والمنشأ، ليغنوا لهم ومعهم أغانيهم التي رددها كل الحضور.

الفريق بدأ منذ عام 2004، ويقومون بتأليف أغانيهم بأنفسهم، ومكونين من 9 أفراد هم محمد مجدي ودياب أحمد مغنيا الفريق، وأدهم البشاري لاعب العود وبيتر ملاك لاعب الأورج ومحمد حسن ومحمد عبد الخالق لاعبا الجيتار، محمد فوزي لاعب البيز جيتار، ومحمد نيبل لاعب الـ"كاجون"، ومعتز سعيد لاعب الرق.

جدير بالذكر أن هذا الحفل حقق أعلى ثالث نسبة حضور، أو بالأصح أخذ المركز الثاني مناصفة مع حفلتي اليوم الرابع مع فريق نغم مصري، حيث وصل الحضور إلى 750 فرد تقريباً، في حين أن يوم افتتاح المهرجان مع فريق "وسط البلد" حضره أكثر من العدد الأقصى للحضور والذي تخطى الـ2500 فرد تقريباً، وهو ما جعله بالطبع صاحب أعلى نسبة حضور.

شاهد "ع القهوة" يغنون في sos إسكندرية



شاهد فريق "صوت في الزحمة" يغنون في sos إسكندرية