إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 31 يناير، 2020
لقطة من زفاف غادة نافع

تحدثت الفنانة غادة نافع عن كواليس علاقتها بوالدتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، وكذلك والدها الفنان إيهاب نافع، وهل كان ما يتردد في الصحف حول توتر العلاقة بين والديها عقب الانفصال صحيح أم لا.

أوضحت غادة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم"، على قناة cbc، أن كل ما قيل عن وجود خصام ومشاحنات خلال فترة ما بعد انفصال والديها، غير صحيح، لافتة إلى أن علاقتهما كانت طيبة للغاية.

تابعت أن والدها رجل أوروبي الطبع، ووالدتها امرأة متفتحة لذلك كانت علاقتهما بعد الانفصال جيدة للغاية، قائلة: "عمرهم ما كان في بينهم خصام، بابا راجل أوروبي الطبع شوية فكان متفتح ومعندوش مشكلة إنه طليقته تبقا صاحبته وتكلمه.. وهي كانت كده برضو عشاني".

في نفس السياق، عرضت الشاذلي لقطات من حفل زفاف غادة بحضور والديها وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، لتعلّق غادة مؤكدة أن والدتها احتفظت بشريط حفل الزفاف حتى وفاتها، قائلة: "على فكرة أنا أول مرة أشوف الفرح معاكم.. مشوفتوش من وقت ما اتجوزت من 20 سنة لحد الآن، ماما كانت مخبياه عشان محدش يشوفه، ومحدش ينزله على النت".

كانت الفنانة ماجدة الصباحي قد رحلت عن عالمنا الخميس 16 يناير، عن عمر يناهز 88 عاما، وأقيم العزاء افي مسجد عمر مكرم بمشاركة العديد من نجوم الفن، في مقدمتهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإلهام شاهين، وليلى علوى، ونرمين الفقي، ودنيا عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، والإعلامي وائل الإبراشي، ومحمود قابيل، وعزت العلايلى وسمير صبرى ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي.

اقرأ أيضا:

شاهد- غادة نافع تكشف عن وصية ماجدة الأخيرة قبل رحيلها

بالصور- أحدث جلسة تصوير لمنة فضالي... "كنت خايفة"