إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 31 يناير، 2020
حسن الرداد

يحرص الفنان حسن الرداد على مشاركة جمهوره بالعديد من الصور والفيديوهات من حياته الشخصية والعملية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: حسن الرداد ينفي علاقته بمايا دياب: زي أختي

نشر الرداد عبر حسابه على Facebook، صورة جمعته بعدد كبير من النجوم، خلال الاحتفال بعيد ميلاد المنتج أحمد السبكي الذي أقيم قبل نحو 10 أيام، وظهر فيها برفقة الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم ومحمد سعد، ومحمد عبد الرحمن توتا، وحمدي الميرغني، ومحمود الليثي وكريم ومحمد محمود عبد العزيز.

لكن حيّر الرداد جمهوره، بسؤاله عن الشخص الناقص من الصورة، كاتبا: "الصورة ناقصة مين؟"، لتتباين التعليقات بين الفنان سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان أشرف عبد الباقي.

يشار إلى أن حسن الرداد ينتظر عرض فيلمه الجديد "توأم روحي" الذي انتهى من تصويره قبل فترة قصيرة، ويشاركه بطولته أمينة خليل وعائشة بن أحمد وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وكان الرداد قد شارك في رمضان 2019 بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، ‏وهيدي ‏كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من ‏تأليف ‏ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج ‏مصطفى ‏فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.‏

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يشارك الجمهور صورته مع نجله... "ابني وصديقي"

انضمام 20 موهبة شبابية صاعدة لـ"سيف الله" مع عمرو يوسف