إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير، 2020 | آخر تحديث:
مواهب جديدة في مسلسل "سيف الله"

دفعت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، بعدد كبير من المواهب الشابة الصاعدة والوجوه الجديدة، للمشاركة في أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف.

وصل عدد الشباب المنضمين للمسلسل حديثا، إلى 20 موهبة متميزة في مجال التمثيل، وذلك بعد 6 أشهر من بحث المخرج رؤوف عبد العزيز عن مواهب جديدة خلال الفترة الماضية، حيث تواجد في الأكاديميات الفنية والمهرجانات المسرحية وورش التمثيل. كما أنه أسند لبعضهم أدوارا كبيرة للمرة الأولى.

اقرأ أيضا: إعادة إصدار "عبقرية خالد" للعقاد بصورة عمرو يوسف

والأسماء التي اختارها مخرج "سيف الله" هم: "يوسف الأسدي، مينا نبيل، إياد أمين، فؤاد عبد المنعم، جورج أشرف، محمد الدسوقي، مصطفى منصور، محمد ناصر، أحمد ماجد، مهند حسنى، كريم محجوب، كريم إدريانو، محمود بكر، تايجر، ريم المصري، جنى صلاح، شيريهان الشاذلي، محمود يوسف، ومحمد عبدة من (فريق بلاك تيما)".

ويتواجد هؤلاء الشباب في الأردن خلال الفترة الحالية، من أجل تصوير مشاهدهم في المسلسل.

يشار إلى أن "سيف الله" هو المسلسل الديني الأضخم خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم عمرو يوسف ويوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي. المسلسل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتابة "عبقرية خالد" للأديب والمفكر عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده "تبخر" نفسها خوفا من الحسد

حفل جديد لعمرو دياب في جدة.. تعرف على موعده