ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الجمعة، 31 يناير، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 31 يناير، 2020
مريم الفرجاني

تحدثت الفنانة التونسية مريم الفرجاني، عن تجربتها الفنية في إيطاليا حيث شاركت هناك في فيلمين أحدهما قصير والآخر روائي.

اقرأ أيضًا: بهاء سلطان يعلن عن استقباله مولود جديد في هذا التاريخ

تابعت الفرجاني، أنها خاضت تجربتها الفنية في تونس أيضًا، مشيرة إلى أنها لا تلمس فروقًا جذرية بين التجربتين التونسية والإيطالية غير أن الاختلاف الأكبر كان في القصص نفسها.

أشارت إلى أنها تتمنى العمل في مصر خلال المرحلة القادمة، لأنه إلى جانب التواجد والفرص التي تمنحها للفنان أيضًا للطبيعة الديموغرافية وحجم السكان فمصر بجمهورها فرصة مميزة لممثل يحلم ببداية قوية.

وعن مشاركتها في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير أكدت مريم الفرجاني أنها لم تتردد حين تمت دعوتها لتشارك في لجنة تحكيم المهرجان، لأنها أولًا تحب السينما القصيرة وثانيًا لأن المشاركة في لجنة تحكيم تمكنها من مشاهدة أفلام متنوعة وسماع وجهات نظر مختلفة لباقي زملائها في لجنة التحكيم تثري تجربتها.

أضافت مريم الفرجاني أن تجربة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هي تجربة مجموعة من الشباب يستحقون التحية والدعم لتمكنهم من إقامة مهرجان نال كل هذه الإشادات وخرج للنور بصورة مشرفة.

في سياق آخر، عبرت مريم الفرجاني عن حبها لأفلام المخرج فطين عبد الوهاب والمخرج يسري نصر الله، مؤكدة أنها لا تفضل نوع واحد من الأفلام بل يتنوع ذوقها في هذه النقطة، كما تتمنى العمل قريبًا مع أحد المخرجين المصريين المتميزين في طريقة عملهم مشيرة إلى أن عددهم كبير ولا تستطيع ذكر اسم معين.

اقرأ أيضًا:

خاص - أروى جودة تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان التركي أوزجان دينيز

بالفيديو- طبيب أصالة يوضح طبيعة العلاقة