محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير، 2020 | آخر تحديث:
صابر كمال

كشف الفنان عمرو دياب منذ أيام عن أحدث أغانيه؛ "عم الطبيب" في إحدى حفلاته بدبي، وهي من ألحانه وكلمات صابر كمال، الذي حقق نجاح سابق مع عمرو في أغنية "قالك ندم".

الشاعر صابر كمال كتب في العامين الأخيرين عدد من الأغاني التي لقت قبول لدى الجمهور، ومنها "هدنة" لأنغام، "تمن اختيار" لتامر حسني، إلى جانب الأغنية الأشهر في 2019 "ملطشة القلوب" لمصطفى شوقي.

صابر كمال تحدث إلى FilFan عن نجاح أغنية "عم الطبيب" وتعاونه مع عمرو دياب إلى جانب عدة أمور أخرى، وكانت تلك تصريحاته

1- أرسلت كلمات أغنية "عم الطبيب" إلى عمرو دياب في شهر نوفمبر الماضي، وأعجب بها فور بدأ في تلحينها، وهي التعاون الثالث بيننا؛ حيث كتبت له كلمات "قالك ندم" في 2018، وأغنية "إحنا بتوع اللي معانا" في 2019 وهي أغنية لم يتم تسجيلها واكتفى عمرو دياب بغنائها في إحدى الحفلات، لكن لم يتم طرحها بشكل رسمي.

2- أتواجد في تاريخ عمرو دياب بثلاث أغانٍ كلهم من ألحانه، وهو شيء يشعرني بالسعادة، لأن عمرو دارس للموسيقى ولا يلحن إلا الكلمات التي يشعر أنها تستفز الملحن بداخله، كما أنه أحيانا يطلب مني إرسال الأغاني له مكتوبة فقط، لأنه يرغب في وضع رؤيته الموسيقية لها، ولو بحثنا عن أخر أغنيتين تم طرحهم من ألحان عمرو دياب، سنجد أغنيتي "قالك ندم" و"عم الطبيب"، وهو شيء أفخر به.

3- أشارك بأغنية "عم الطبيب" في ألبوم عمرو دياب الذي يصدر هذا العام، أما أغنية "إحنا بتوع اللي معانا" فلن تكون ضمن أغاني الألبوم، لكنها في حسبان عمرو دياب.