شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005
ياسمين عبد العزيز

شارك جميع أبطال فيلم "حريم كريم" في العرض الخاص للفيلم والذي أقيم مساء الثلاثاء في مجمع نايل سيتي السينمائي ، حيث حرص على الحضور مصطفى قمر بطل الفيلم والمخرج علي إدريس وزوجته المؤلفة زينب عزيز إلى جانب الوجوه الجديدة في الفيلم ، كما شاركهم النجم الشاب أحمد رزق ، والكاتب مصطفى محرم ، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وحضر العرض الخاص للفيلم أيضا مراسل filbalad.com وسط حضور جماهيري كبير ، وصعوبات تنظيمية واجهت القائمين على السينما ، إذ استضافت الفيلم شاشات عرض ثلاث ، إلا أن الجماهير أصرت على مشاهدة الفيلم في نفس القاعة التي شاهد نجوم العمل الفيلم من خلالها.

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريح خاص لـfilbalad.com إنها سعيد بهذا النجاح الذي حققه الفيلم ، ونفت ما تردد حول وجود مشاكل في ترتيب أسماء الممثلات على تيتر الفيلم ، وأضافت أنهم حسموا الأمر بترتيب الأسماء وفق أسبقية الظهور في الفيلم ، بعيداً عن قمر بطل الفيلم الذي جاء اسمه في المقدمة.

وحضرت ياسمين إلى نايل سيتي بعد حضور ريهام عبد الغفور وبسمة بطلتي الفيلم ، ثم دخول قمر وسط زحام جماهيري للوصول إليه ، وبعد بدء عرض الفيلم حضرتا علا غانم وداليا البحيري ، كما حضر أبطال الفيلم طلعت زكريا وإدوارد ، ومدير التصوير محسن أحمد مخرج فيلم "السيد أبو العربي وصل".

وأكدت بسمة ما قالته ياسمين وأضافت إنها سعيدة بعودتها إلى السينما من جديد بعد غياب طويل منذ فيلمها السابق "من نظرة عين" ، "أنا أقدم في حريم كريم دور جديد علي تماماً ، وانتظر حكم الجمهور عليه مثلما ينتظر التلميذ الذي ذاكر وفعل ما عليه نتيجة الإمتحان".

وعن فيلمها القادم "ليلة سقوط بغداد" أشارت بسمة إلى أنها لا تدري شيئاً عما ذكر في الصحف من اعتراض الرقابة على مشاهد في الفيلم ، "المشاهد التي صورتها لا يوجد بها شيئاً واحداً اعترضت عليه الرقابة" ، مؤكدة أن الفيلم يعرض في عيد الفطر القادم.

من ناحيته ، أعرب الفنان أحمد رزق – الذي حضر برفقة خطيبته الممثلة حنان مطاوع - عن سعادته بالفيلم وأكد إعجابه الشديد به.