محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 26 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 26 فبراير، 2009
الفنان الشاب أحمد فهمي في افتتاح فيلم "بدون رقابة"

انتهى الفنان الشاب أحمد فهمي من تسجيل أغنيتين جديدتين لضمهما لألبومه الجديد المرجح طرحه في الصيف المقبل مع شركة "ميلودي ميوزك".

قال فهمي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "حرصت على البدء مبكرا في تسجيل أغاني الألبوم الجديد حتى أتمكن من طرحه في موسم الصيف المقبل، ونفذت منه بالفعل أغنيتنين حتى الآن الأولى بعنوان (هبعد عنك) والثانية بعنوان (إيه النظام)".

أوضح الفنان الشاب أن أغنية "هبعد عنك" من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان رامي جمال وتوزيع الموزع الموسيقي فهد، أما أغنية "إيه النظام" فهي من كلمات الشاعر الجديد محمد مصطفى وألحان أحمد يوسف، والتوزيع الموسيقي لتوما.

وأشار فهمي إلى تفكيره في طرح أغنية منفردة "سنجل" لم يستقر عليها حتى الآن خلال شهر مارس المقبل، وسيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ويضمها للألبوم الجديد، ويفاضل حاليا بين مجموعة من الأغاني لاختيار الأنسب منهم.

يذكر أن آخر ألبومات فهمي كان "جيت في بالي" الذي طرح عام 2007 وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، وهو أول ألبوماته المنفردة بعيدا عن فريق "واما" الذي ظهر من خلاله، وصور منه أغنية "في كده" بطريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج أمين دره، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن فهمي شارك بفيلمين سينمائيين هذا العام هما "بدون رقابة" مع علا غانم وإدوارد من إنتاج وإخراج هاني جرجس فوزي، و"أزمة شرف" مع غادة عبد الرازق من إنتاج وإخراج وليد التابعي.

شاهد كليب أحمد فهمي "في كده في الدنيا"