FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 25 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 فبراير، 2009
فريق أسفلت

كتابة: ياسمين السماحي
تغطية وتصوير: محمد ممدوح


اتسم اليوم الخامس الثلاثاء في مهرجان الـsos الموسيقي بالإسكندرية بوجود عدد من الفرق الغنائية والراقصة وصل عددها إلى خمسة فرق.

قبل ذلك كله، بدأ اليوم كالعادة بورشة عمل عن كيفية مزج أصوات العزف على الجيتار والدرامز والطبلة والباركاشن خلال الحفل الغنائي، وأدارها أوسو وحميد وعمرو فتحي.

الفرق التي ظهرت على المسرح في ذلك اليوم كانت كل من "إيجي كرو" و"أسفلت" والمطرب كيه بي مع الـdj 8on، و"أسمنت" و"بلاك بوليتز" و"إيجي راب" مع شول، و"ريد فليمس".

معلومات عن "إيجي كرو": بدأ الفريق عام 2000 من ستة راقصين شباب تتراوح أعمارهم بين الـ18 والـ23 عام، وهم ساسو – 23 عام – وسينا – 20 عام – وميدو – 18 عام – ونوه – 23 عام – وسينفرو – 24 عام – وهولي الذي يبلغ 22 عام وهو الأجنبي الوحيد في الفريق وولد في إسبانيا.

معلومات عن "أسفلت": فريق مصري مكون من اثنين، يغنيان أغاني الهيب هوب، وتتميز أغانيهما بأنها تتناول مشاكل الحياة من حولنا ببساطة. مطربا الفرقة هما إبراهيم فاروق ومحمد جاد، ومعهما الـdj فات سام.

معلومات عن كيه بي مع الـdj 8on: مطرب أجنبي من نيجريا، والأغاني التي قدمها أغلبها من نوعية الـ"راب".

معلومات عن " بلاك بوليتز": فريق مكون من مجموعة من مطربي الراب والراقصين، المغنيين هم إم سي فلاش وبليز وسابا وهارون، والراقصين هم هيت وسي إتش بي وكريب ليجز وليبي ومحمد عبد الله وشرارة وتريكس.

معلومات عن "ريد فليمس": فريق مكون من اثنين هما ميست ونون، يغنيان أغاني الهيب هوب.

شاهد فريق "أسفلت" في sos إسكندرية



شاهد كيه بي في sos إسكندرية