مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 25 يناير، 2020 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram بتسريحة شكل جديدة أشبه بـ"الزعرورة" وعلق عليها "بكره الشتا كره".

وبالطبع لم تخل التعليقات من الجدل حول تسريحته الجديدة والبعض شبهه باللاعب كريستيانو رونالدو، وفي هذه الصورة يستغني فهمي عن تشميرة البنطلون الشهيرة وتسائل البعض عن السبب ليرد فهمي "الجو برد أوي".

على جانب آخر انتهى أحمد فهمي من تصوير مشاهده في فيلم "العارف" فى ماليزيا، بعد فترة تصوير استغرقت 10 أيام كاملة هذه المشاهد جمعته بالفنان أحمد عز ومحمد ممدوح "تايسون" الذى يشارك كضيف شرف.

فيلم "العارف" تم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

وطرحت شركة سينرجى فيلمز – المنتجة للفيلم الإعلان التشويقي للفيلم بمختلف دور العرض السينمائية، قبل طرحه على YouTube ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام المقبلة، حيث يتم تجهيز حملة دعائية كبيرة ومميزة للفيلم فور الانتهاء من عمليات التصوير والمونتاج، على أن تتطلق عمليات الدعاية نهاية شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

ما تورينا نفسك... هنا الزاهد ترد على متابعة

وفاة الفنانة اعتدال المصري.. تعرف على موعد العزاء