هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير، 2020 | آخر تحديث: الجمعة، 24 يناير، 2020
حنان مطاوع

تعمل الفنانة حنان مطاوع، على تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "بنت القبائل"، الذي بدأ عرضه مؤخرًا، والذي تقوم ببطولته بمشاركة مجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: صورة- غادة عبد الرازق بفستان الزفاف... الجمهور: مبروك الزواج

خلال لقائها في حلقة برنامج "الحياة اليوم"، الذي يعرض عبر شاشة الحياة، تحدثت مطاوع عن المسلسل وعن الدور الذي جسدته من خلال أحداثه.

وقالت إن المسلسل يتميز بالعديد من العناصر الهامة ومنها النص المتقن، وطاقم العمل المميز، ولذلك فهي لم تستطع أن ترفض الدور الذي عرض عليها، معلقة: "لا يقاوم في إغراءات قوية جدًا"، موضحة أن دور "رحيل" لم يتم تقديمه في الدراما المصرية أو الصعيدية.

أشارت إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات في المسلسل ومنها التحدث باللهجة الصعيدية السليمة، بالإضافة إلى صعوبة بعض المشاهد التي تمتلئ بالمشاعر والأحاسيس، معلقة: "مشاهد مرة وموجعة جدًا".

"بنت القبائل" مسلسل مكون من 45 حلقة يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضًا:


برومو وموعد عرض مسلسل "بنت القبائل"


بصورة ملثمة... حنان مطاوع تروج لمسلسل "بنت القبائل"