محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 فبراير، 2009
غادة عادل

نفت الفنان غادة عادل ما نشرته بعض الصحف يوم الثلاثاء عن موافقتها على بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد "حته من الجنة" الذي تنتجه شركة سينرجي.

قالت غادة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "فوجئت بالخبر على الرغم من عدم موافقتي على أي أعمال درامية لرمضان المقبل حتى الآن".

وأوضحت غادة أنها تلقت العديد من السيناريوهات الدرامية خلال الفترة الماضية، ولكن لرغبتها في تقديم عمل قوي وناجح لم تحسم قرارها بعد حتى الآن، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "قلب ميت" الذي قدمته في رمضان مع الفنان شريف منير.

تابعت الفنانة المميزة أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم "الوتر"، والذي سيبدأ تصويره في شهر مارس المقبل، ويشاركها في بطولته كل من مصطفى شعبان وشريف سلامة وآروى، وهو من تأليف محمد ناير ومن إنتاج وإخراج مجدي الهواري.

يذكر أن آخر اعمال غادة التلفزيونية مسلسل "قلب ميت" الذي عرض في رمضان وحقق نجاحا كبيرا، فازت عنه بجائزة أفضل ممثلة في استفتاء مجلة دير جست السنوي، وقام ببطولته الفنان شريف منير وجمال إسماعيل وسيد عبد الكريم ومحمد الشقنقيري وسميرة عبد العزيز وأحمد هارون، وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.