FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير، 2020 | آخر تحديث:
الأوسكار

كشفت شبكة OSN عن انفرادها بالبث الحصري والمباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار خلال شهر فبراير المقبل.

وجاء في بيان من الشبكة أن النسخة 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار سيتم بثه على قناة OSN Movies في العاشر من فبراير، وفي انتظار هذه الليلة الاستثنائية، ستعرض شبكة OSN باقة من أحدث الأفلام الفائزة بجوائز الأوسكار والمسلسلات الحصرية والبرامج الترفيهية العائلية.

كما تعتزم الشبكة وبدءا من الأول من فبراير بث سلسلة من الأفلام الفائزة التي تم ترشيحها في الماضي لنيل جوائز الأوسكار لمدة عشرة أيام متواصلة، لكي تُتيح للمشاهدين فرصة الاسترخاء والاستمتاع. وتضم قائمة الأفلام كُلّاً من Bohemian RhapsodyوBlacKkKlansman وThe Darkest Hour وI, Tonya وغيرها الكثير.

وتزخر جعبة شبكة OSN بالمزيد؛ حيث بدأ عرض Live the Oscars، برنامج المسابقات الأصلي الذي تنتجه الشبكة، ويهدف البرنامج إلى استكشاف إمكانات المشاركين من خلال التنافس للفوز بفرصة المشاركة في استضافة حفل جوائز الأوسكار بشكل مباشر من على السجادة الحمراء إلى جانب الإعلامي كريس فيد. ويتم عرض البرنامج كل يوم جمعة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت الإمارات/20:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة OSN Movies First، بينما سيُعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار 92 حصرياً في العاشر من فبراير في تمام الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة /4:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية /:003 صباحاً بتوقيت مصر. بالإضافة إلى ذلك، تشغل قناة !E موقعاً مميزاً على السجادة الحمراء لمنح المشاهدين تجربةً مليئةً بالجمال والأناقة والفخامة في بث مباشر من هوليود، حيث سينطلق بث القناة الحصري المباشر لوقائع Red Carpet وRed Carpet Rundown ابتداءً من الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة / 1:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية/12:00 عند منتصف الليل بتوقيت مصر، حيث سيحظى المتابعين بفرصة رؤية الإطلالات الساحرة لكبار نجوم الأفلام والتلفزيون لحظة وصولهم إلى الحفل.