محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 24 فبراير، 2009
النجمان الكبيران محمد منير وعمرو دياب

شهد الاستفتاء الذي أجراه filfan.com بين قرائه حول مدى إمكانية تأثير برنامج "الملك" الذي يقدمه محمد منير على نجاح برنامج "الحلم" لعمرو دياب، خاصة في ظل التشابه الواضح في موضوعهما، إقبالا كبيرا ومشاركة قوية من جمهور النجمين.

أكدت نتيجة الاستفتاء أنه لا تعارض بين برنامج محمد منير "الملك" الذي يتحدث فيه عن مشواره الفني ويعرض حصريا على قناة "الحياة"، وبين برنامج "الحلم" الذي يتحدث فيه أيضا عمرو دياب عن مشواره ويعرض على ثلاث قنوات تليفزيونية.

أجاب 50.57% من عدد المشاركين في الاستفتاء الذي سأل "هل يؤثر برنامج "الملك" على نجاح برنامج "الحلم"؟" بـلا طبعا "ده الهضبة"، مشيرين إلى عدم التعارض بين البرنامجين خاصة أنهما نجمان ولكل منهما جمهوره وعشاقه.

وكان لـ8.11% من المشاركين رأي آخر واختاروا: هيتأثر "الملك هو الملك"، ولا يمكن أن يمر برنامجه دون تأثير على أي برنامج آخر.

بينما كان رأي 30.23% من المشاركين في الاستفتاء أن: "عمرو ومنير نجوم"، ولن يؤثر برنامج أحدهما على الآخر، خاصة أنهما يشتركا في عدد كبير من الجمهور.

في حين أعلن 11.09% من المشاركين أنهم: "لا أشاهد مثل هذه البرامج"، وهي نسبة كبيرة خاصة عندما يتعلق الأمر بنجمين بوزن محمد منير وعمرو دياب.


يذكر أن نتيجة الاستفاء على صفحة filfan.com على موقع facebook فجاءت كالتالي:

هل يؤثر برنامج "الملك" على نجاح برنامج "الحلم"؟
- لا طبعا ده الهضبة! 58.33%
- عمرو ومنير نجوم 29.16%
- لا أشاهد مثل هذه البرامج 8.333%
- هيتأثر لأن الملك هو الملك 4.166%


شاهد جزءا من برنامج "الملك" للفنان محمد منير




شاهد الحلقة السادسة من برنامج "الحلم" للنجم عمرو دياب