خالد يوسف
خالد يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس، 2005
صورة من رويترز: النجم "هاريسون فورد"

كشف النجم السينمائي الأمريكي هاريسون فورد أنه بدأ تغيير جدي في حياته مؤخراً في منتصف عقده عقده السابع ، معرباً عن سعادته بالإقدام على تلك الخطوة.

فورد أعرب في حوار خاص مع مجلة ساجا البريطانية عن هذه السعادة بعد سنوات من عدم الاستقرار والتنقل بين أفخم فنادق العالم قائلاً " كنت دوماً قابلاً لأن أغير حياتي لأقدم شخصيات مختلفة من خلال عملي كممثل ، وحينما ألقيت نظرة على حياتي الحقيقية اكتشفت أني أحتاج إلى تغيير جدي".

وأضاف واضعاً تعريفه الخاص للسعادة "أصبحت أعرف معنى السعادة الحقيقية ، وهى أن تعيش الحياة كما ترغب في أن تعيشها".

فورد أحد نجوم سينما هوليوود لأكثر من ربع قرن ، والمشهور بنبرة صوته الجادة ووقاره الظاهري كشف أيضاً عن سر القرط الذهبي الجديد ، الذي يزين أذنه، بقوله "وضعته بعد فترة طويلة ، فقد كنت أود فعل هذا منذ وقت طويل ، ولكني لم أفهم لماذا تعجب الكثيرون من أني وضعته؟!".

فورد الذي أجرى تغييراً على طريقة تصفيفه لشعره ، ومظهره الخارجي قليلاً نفى أن يكون عالقاً بأزمة من ازمات منتصف العمر بقوله "لست أول شخص يقوم بتغيير نمط حياته بعد سن الستين ، ولن أصبح أخر شخص ، الفرق الوحيد بيني وبينهم أنهم يغلفون رغبتهم هذه بالسرية والكتمان".

نجم سلستي أفلام الحركة "انديانا جونز" ، و"حرب النجوم" أشار في ختام حواره إلى أنه يقوم حالياً بتصوير فيلم حركة جديدة مع عامه السادس والستين برفقة بول بيتني بعنوان the wrong element. إضافة إلى أقاويل متناثرة حول جزء رابع من سلسة "انديانا...".

وهو ما يعلق عليه بقوله "هذا مشروع يبدو محتملاً للغاية ، المنتج جورج لوكاس يجلس مع كاتب للسيناريو حالياً ، بالتوازي مع جلساتي الخاصة مع المخرج ستيفين سبلبيرج ، اعتقد أننا جميعاً اتفقنا على الخطوط العامة".