هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 20 يناير، 2020 | آخر تحديث:
فيفي عبده وبوسي شلبي

شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها، بعدة صور ومقطع فيديو، من العشاء الذي جمعها مؤخرًا، بكلاً من الفنانات أصالة نصري، وسمية الخشاب، ورجاء الجداوي، والإعلامية بوسي شلبي.

اقرأ أيضًا: تسجيل صوتي- أول تعليق لعاصي الحلاني على أزمة هايدي محمد

نشرت عبده، الصور التذكارية التي جمعتها بالفنانات، والفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، وعلقت معربة عن سعادتها بتواجدها معهن، حيث كتبت: "انبسط أوي في عشاء امبارح عزومة حبيبتي رنا سليمان، مع حبايبي أصالة، رجاء الجداوي، سمية الخشاب، بوسي شلبي، وكل البنات الحلوين اللي كانو موجودين كانت فعلاً ليلة جميلة بحبكم".

وخلال الفيديو الذي نشرته، تحدثت بصحبة الفنانات عن العشاء، وعن مدى سعادتهن بحضوره، إلا أن بوسي شلبي، استخدمت أثناء التصوير أحد الفلاتر فظهرت رسمة على هيئة "تربونة"، على رأس كلاً منهن ما عدا فيفي عبده، التي ظلت تتحرك يمينًا ويسارًا على أمل أن يظهر على رأسها هي أيضًا.

ومع فشل كل محاولاتها، وجهت حديثها لشلبي، التي كانت تصور الفيديو حينها، وقالت: "إنتي عملاله عمل يا بوسي".

كانت فيفي عبده، قد شاركت في رمضان 2019 بمسلسل "مملكة الغجر" وهو من بطولة حورية ‏فرغلي، ‏وسامح ‏الصريطي، ‏وأحمد ‏كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، ‏وغيرهم، من ‏تأليف ‏محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز ‏حشاد، ‏ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع ‏نقابة ‏المهن ‏السينمائية‎.


اقرأ أيضًا:

فيفي عبده: وقفت أمام هذا العملاق

بالجلباب البلدي... فيفي عبده ترقص على "من حق الكبير يدلع"