FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 22 فبراير، 2009
الفنانة اللبنانية رزان مغربي في حفل توزيع جوائز "الميوزيك ورلد أوورد" 2008

بعد موافقتها على الانضمام لأسرة مسلسل "جنة ونار"، وقعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي الخميس عقدا رسميا مقابل 750 ألف جنيه عن دورها في المسلسل الذي كتب قصته أحمد عثمان وسيناريور وحوار عادل حسين وإخراج محمد أبو سيف.

قال مصدر مسئول بشركة "صوت القاهرة" منتجة المسلسل في تصريح خاص لموقع filfan.com: وافقت رزان على الانضمام لأسرة المسلسل بعد عدة جلسات عمل جمعتها بالمخرج محمد أبو سيف والسينارست عادل حسين، وبعد الاتفاق على المقابل المادي".

وأضاف: تقدم رزان في المسلسل دور "مادلين" عالمة أبحاث أمريكية الجنسية تعمل بأحد المراكز الكبيرة بواشنطن، تربطها صداقة بالعالمة المصرية "رقية" التي تقدم دورها الفنانة تيسير فهمى، وتحاول إقناعها بالهجرة إلى أمريكا للتنفيذ أبحاثها هناك.

مسلسل "جنة ونار" إنتاج مشترك بين شركة "صوت القاهرة" والمنتج أحمد أبو بكر، وتم تخصيص ميزانية بلغت 15 مليون جنيه لإنتاجه، ويشارك فى البطولة محمود قابيل وتيسير فهمى ويوسف شعبان.

من ناحية أخرى طلبت رزان من إدارة برنامجها الجديد "هو وهى" الذى تقدمه على شاشة mbc مع الفنان الكويتي خالد البريكي تصوير أكثر من حلقة خلال الأيام المقبلة، حتى تتمكن من السفر إلى أمريكا منتصف شهر مارس المقبل لتصوير مشاهدها الخارجية بالمسلسل والتي تستغرق ثمانية أسابيع.

يذكر أن آخر أعمال رزان التليفزيونية كان مسلسل "عدى النهار" في رمضان الماضي، مع نيكول سابا وصلاح السعدني.