محمد سبع
محمد سبع تاريخ النشر: الجمعة، 20 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 20 فبراير، 2009
براد بيت وأنجيلينا جولي

بعد مرور أربعة أعوام على انفصالها عن النجم براد بيت ، تستعد الممثلة الحسناء جينيفر أنستون لمواجهة طليقها وصديقته أنجيلينا جولي للمرة الأولى.

ومن المتوقع أن تحدث المقابلة يوم السبت في حفل "ليلة ما قبل الأوسكار" في مدينة لوس أنجيليس والذي يعد سنويا لنخبة من أهل الفن قبل حفل توزيع الجوائز ليلة الأحد ، وفقا لمجلة ok.

وقال مصدر مقرب من بطلة المسلسل الكوميدي الشهير "الأصدقاء" friends: "جينيفر جاهزة تماما لمقابلة غريمتها (جولي) وجها لوجه".

وكانت جولي السبب الرأيسي في انفصال أنستون وبيت بعد أن نشبث بينها وبين بيت علاقة عاطفية خلال تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" mr. and mrs. smith في عام 2005 ، وهو ما تسبب لأنستون في حالة من انعدام الثقة.

وأضاف المصدر: "هذه المقابلة المتوقعة جائت في وقت ممتاز بالنسبة لجينيفر ، لأنها جاهزة بلمواجهة أنجيلينا بتسريحة شعر جديد وفستان جديد و صديق حميم هو جون ماير".

وبدأت أنستون – 40 عاما – في مواعدة المطرب الأمريكي ماير ، الذي يصغرها بثمانية أعوام ، بشكل متقطع منذ أبريل 2008. ويعد ماير رابع شخص ترتبط به منذ انفصالها عن بيت.

وعلى النقيض ، استمتع بيت بعلاقة قوية بجولي التي أنجبت منه ثلاثة أطفال وتبنيا سويا ثلاثة أخرين.

وأضاف المصدر: "عانت جينيفر كثيرا في الفترة الماضية ، خصوصا وأن علاقة براد وأنجي كانت ناجحة جدا وكاونا سويا عائلة كبيرة و سعيدة ، لكنها الأن تخطت كل المخاوف وأصبحت واثقة من نفسها".

جدير بالذكر أن بيت مرشح لجائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم "حالة بينجامين باتون الغريبة" the curious case of benjamin button فيما ترشحت جولي لجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "شانجلينج" changeling ، فيما ستقدم أنستون ستقدم إحدى جوائز الحفل.