محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 19 فبراير، 2009
"ميلودي" دائما تفوز بالجوائز

فازت شركة ميلودي إنترتينمنت ليمتد بأولى جوائز مهرجان "دبي لينكس" كأفضل شركة معلنة، وهي الجائزة التي تُمنج للشركة الأفضل في تسويق منتجاتها.

قالت نسمة قطب المسئولة الاعلامية للشركة في تصريح لـfilfan.com: "يعد هذا الفوز تتويجاً لنجاح شركة ميلودى المتواصل، حيث سبق وفازت بالعديد من الجوائز على مدار الأعوام الماضية، فقد حصلت في هذا المهرجان على الجائزة الكبري لعامي 2007 و2008 على التوالي، بالإضافة إلى جائزتين فضييتين لحملاتها الإعلانية عن فئة التلفزيون والسينما".

وأضافت: "تعتبر ميلودي الكيان الوحيد المتكامل في مصر والأكبر في العالم العربي فى مجال الإعلام الخاص والترفيه، والذي يشمل قنوات تلفزيونية و محطات إذاعة وإنتاج سينمائي وموسيقي، وحقوق توزيع للمحتوى ومنتجات رقمية وإدارة أعمال الفنانين".

و قال فيليب توماس الرئيس التنفيذى للمهرجان: "إن مهرجان دبى لينكس هو احتفال وتقدير للأعمال الإبداعية المتميزة فى مجال الدعاية والإعلان، وقد أثبتت ميلودي بجدارة امتلاكها لروح الإبداع والابتكار، خلال استمرارها فى بناء وتقوية علاماتها التجارية من خلال أعمال إعلانية جديدة ومبتكرة، مما جعلها بلا شك مصدر إلهام ومثال ناجح يشجع الجميع على الاقتداء به، لذا يشرفنا أن نتوج ميلودى بهذه الجائزة القيمة".

ونقلت المسئولة الاعلامية للشركة عن جمال مروان رئيس مجلس إدارة الشركة قوله: "إنه لامتياز كبير للشركة أن يتم تكريمها من قبل تلك المؤسسة الراقية، ونحن حريصون دائماً على تشجيع مبدأ حرية الإبداع وهو ما نطبقه على منتجاتنا بشكل عام".

ثم أكمل: "كما يعد ذلك تكليلاً لمجهودتنا المتواصلة، وهو أيضاً أكبر دليل على أهمية العلاقة بين المعلن ووكالة الإعلان فهى جزء لا يتجزأ من العملية الإعلانية ولتوصيل الرسالة على أفضل وجه للمشاهد الذي زادت متطلباته وأصبح ناقداً واعياً لكل ما يدور حوله".

ومن المقرر أن يتسلم جمال مروان الجائزة في إحتفال لتوزيع الجوائز الثلاثاء الموافق السابع عشر17 من مارس 2009.