FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 18 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 فبراير، 2009
النجمة ريس ويثرسبورن مع ريان

يحاول المنتج جياني نوناري الجمع بين نجما هوليوود رييس ويذرويسبون وروبرت داوني الابن في مشروع فيلم ضخم بعنوان "الأيام الحاسمة" the days before.

رغم ترشيح جياني نوناري للنجمين، فإنه لم يستقر حتى الآن على الأدوار التي ستقوم بها رييس الحاصلة على جائزة الأوسكار وداوني الذي حقق نجاحا جماهيريا كبير في الصيف السابق بفيلمه "الرجل الحديدي"iron man .

تدور أحداث الفيلم في إطار الخيال العلمي حول محاولة شخص لإقناع العالم أن الأرض ستنتهي على يد غزو الكائنات الفضائية لها، وأن هذه الكائنات سوف تأتي مسافرة عبر الزمن لتمحي البشرية، ولكن يحاول شخص ما التصدي لهم، حسب مجلة "برودكشن ويكلي" production weekly.

كما مرشح لإخراج الفيلم المخرج الكازاخيستاني تيمور بيكمامبيتوف مخرج فيلم "المطلوب" wanted الذي عرض العام الماضي وكان من بطولة أنجلينا جولي ومورجان فريمان ولاقى نجاحا.

يذكر أن آخر أعمال رييس كانت فيلم "4 كريماس" four christmases وعرض في 2008 وتنتظر عرض فيلمين لها هذا العام، أما آخر أعمال داوني كانت "الرجل الحديدي" iron man كما سيقوم بالجزء الثاني منه في 2010، وآخر أعمال المنتج جياني كانت فيلم "300 إسبرطي" 300.