خالد يوسف
خالد يوسف تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2005
فريق Keane ينضم إلى كتيبة War Child.

أصبح الفريق البريطاني keane أخر الأسماء المنضمة إلى قائمة النجوم المشاركة في إعداد ألبوم a day in the life المخصص ريعه إلى ضحايا الحروب من الأطفال ضمن مشروع
war child الخيري.

موقع مجلة nme البريطانية أشار في تقرير له أن ثلاثيkeane سيشارك في الألبوم بأداء لأغنية ألتون جون فائقة الشهرة
goodbye yellow brick road ، التي قدمها المطرب الأسطوري من قبل عام 1973.

وقد أكد توم- رايس اوكسلي عازف الكيبورد بالفريق نبأ مشاركة keane في الألبوم الجديد بقوله "فترة الطفولة هي فترة عامرة بالتفاؤل ولحظات البراءة ، ولكن في العديد من مناطق العالم أصبح قانون الخوف والعنف أمراً واقعاً".
ويضيف "مشروع war child يعد محاولة لتغيير هذا الوضع ، ونحن نشعر بفخر شديد لمجرد مشاركتنا المتواضعة في هذا المشروع".

يذكر أن مشروع war child أنطلق عام 1993 في محاولة لمساندة ضحايا حرب البلقان من الأطفال ، قبل أن يتمكن القائمون على المشروع من إصدار ألبوم help عام 1995 ، والذى حقق نجاحاً عريضاً بمشاركة مجموعة من أبرز فرق الساحة الموسيقية البريطانية آنذاك.

من ناحية أخرى سيشارك فريق the magic numbers المثير للجدل في ألبوم
a day in the life ، لينضم إلى قائمة عريضة من نجوم الموسيقى البريطانية مثل
radiohead و gorillaz.

روميو ستودارت مغني the magic numbers اعرب من جانبه في تصريح لموقع المجلة البريطانية عن سعادته الشديدة لمشاركة فريقه بأغنية tonightفي هذا المشروع قائلاً "نحن نترقب مشاركتنا هذه بحماس بالغ في هذا الألبوم ، خاصة لخدمة قضية تستحق كل الاهتمام".

يذكر أن كل فريق من الفرق المشاركة في ألبوم a day in the life سيخصص له يوم واحد فقط للإنتهاء من أغنيته ، على أن يتم إصدار المجموعة بأكملها على شبكة الإنترنت في التاسع من بتمبر المقبل ، ثم في الأسواق خلال فصل الخريف.، فيما يعتبر أسرع الألبومات تنفيذاً في التاريخ.

و من المنتظر أن تخصص أرباح هذا الألبوم لضحايا الحروب من الأطفال بالعديد من مناطق العالم ، من ضمنها أفغانستان والعراق والكونجو.