محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 18 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 فبراير، 2009
إليسا

أعلنت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات راعية مهرجان "ليالي فبراير" جدول حفلات المهرجان الغنائي، الذي يبدأ 28 فبراير الجاري ويستمر على مدار 20 ليلة.

قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي لشركة روتانا في تصريح لـfilfan.com: "تبدأ حفلات المهرجان الفنية في الخامس من مارس، ويغني في اللليلة الأولى الفنانين الكبيرين محمد عبده وأبو بكر سالم، وفي الليلة التي تليها المطربين الشابين تامر حسني وبشار الشطي، بالإضافة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم".

وأضاف مصطفى: "الليلة الثالثة ستقام في الثاني عشر من مارس، ويحييها كل من راشد الماجد ونبيل شعيل ونوال الزغبي، ويغني في اليوم الذي يليه النجم عمرو دياب والنجمة إليسا والفنانة الكويتية نوال".

وتابع: "حفل ليلة التاسع عشر يضم عبد المجيد عبد الله وفضل شاكر ونجوى كرم، والليلة الأخيرة سيكون نجومها حسين الجسمي وعبد الله الرويشد وشيرين".

ونقل عن سالم الهندي رئيس "روتانا" للصوتيات تأكيده أن مجموعة "روتانا" الإعلامية تنقل حفلات الكويت للسنة العاشرة، ويشرفنا هذا العام أن ننقل فعاليات مهرجان "ليالي فبراير"، ثمرة التعاون الأول بين روتانا و"تلفزيون الوطن"، وسنهدي تليفزيون دولة الكويت تسجيلا كاملا للحفلات الغنائية.

أضاف: تقرر أن تتاح حفلات هذا العام لأعداد كبيرة من الجماهير، ووقع الاختيار على صالة التزلج التي بناء مسرح كبير بها وتم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة من ديكور وإضاءة وصوت، وتتسع هذه القاعة لـ2500 شخص. كما أن أسعار تذاكر الحفلات ستكون في متناول الجميع، إضافة إلى تخصيص اللجنة العليا للمهرجان تذاكر مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة ورجال الجيش والشرطة والحرس الوطني والمطافئ.