مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 5 يناير، 2020 | آخر تحديث:
نانسي عجرم وزوجها وأبنائها

لحظات من الرعب عاشتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأسرتها بعد اقتحام منزلها من قبل أحد المسلحين بغرض السرقة إلى أن تم قتله على يد زوجها دكتور فادي الهاشم.

وفي أعقاب الحادثة حرص العديد من النجوم على مساندتها والإشادة بموقف زوجها وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية إليسا التي كتبت تغريدة تطمئن فيها على زميلتها نانسي عجرم جاء فيها "ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي".

وفي تغريدة أخرى أشادت بموقف زوجها وقالت "لو هالكم شخص اللي بلا ضمير وبلا ذوق بيخففوا نظريات وحكي، وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة".

وتابعت: "عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد على جنب، وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنه بسرعة، كلنا محلو منعمل نفس الشي".

فيما كتبت رانيا يوسف "حمدلله علي سلامتك وسلامه عائلتك ويبعد عنكم كل شر".

وأشاد الفنان اللبناني راغب علامة بموقف الزوج وقال "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها .الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن"، مضيفا "حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته..من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".

فيما كتب تامر حسني "الف سلامه عليكي نانسي الله يحفظك و يحفظ اولادك ..دكتور فادي يا عظيم الله يخليك لعيلتك يا بطل".

ودعمتها الفنانة الإماراتية أحلام وقالت "الف الحمد لله على السلامه يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامه زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن".

فيما علقت مايا دياب"خبر مفجع ومحزن وصادم.. الله حماكي وحمى أولادك .. وفادي راجل بطل دافع عن عيلته".

وتلقت نانسي دعما من ديانا حداد جاء فيه "الحمدلله على سلامتك وسلامة عيلتك حبيبتي #نانسي_عجرم الله يحفظكم ويحفظ جميع الناس".

فيما نشرت سيرين عبد النور صورة لنانسي مصابة وعلقت عليها "بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعة الخبر !!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان #نانسي_عجرم".

ودعمتها نيكول سابا قائلة "ألف حمدالله عسلامتك وسلامة زوجك وبناتك وان شاء الله ما بتشوفو شرّ الله يحميكن ويحمي عائلاتنا وشعبنا لأنو الواحد صار حاسس حالو عايش بغابِِة وفلتانة".

تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان إلى الاقتحام فجر اليوم من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى سوري الجنسية بغرض السرقة، إلى أن تم قتله على يد زوجها دكتور

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أول تعليق من نانسي عجرم على مقتل مسلح في منزلها

التحقيق مع زوج نانسي عجرم بتهمة القتل