FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 فبراير، 2009
خالد صالح يظهر في رمضان للمرة الثالثة على التوالي

يستعد الفنان خالد صالح للبدء في تصوير مسلسله الجديد الذي يستكمل به حضوره التليفزيوني في شهر رمضان، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله "بعد الفراق" في رمضان الماضي مع هند صبري.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لموقع filfan.com: "يعقد الفنان خالد صالح جلسات عمل مستمرة هذه الأيام للتحضير لمسلسلة الجديد (تاجر السعادة) مع المخرجة شرين عادل والمؤلف عاطف بشاي والمنتج كامل أبو علي".

"تاجر السعادة" اسم مؤقت للمسلسل الذي لايزال في مرحلة ترشيح باقي نجومه والفنانين المرشحين لبطولته هم: داليا البحيري ونهال عنبر وأحمد سعيد عبد الغني وأسامة عباس وخيرية أحمد وحنان مطاوع.

يجسد خالد في المسلسل دور "الشيخ سالم" وهو دجال مشهور يقوم بأعمال السحر والشعوذة، ويتردد عليه العديد من نجوم ومشاهير المجتمع لحل مشاكلهم أو طمعا في تحقيق ثروة كبيرة، حتى يتم القبض عليه بتهمة النصب والاحتيال.

"تاجر السعادة" إنتاج مشترك بين شركة صوت القاهرة والباتروس ومرصود له ميزانية تبلغ 16 مليون جنيه، ومن المقرر أن يبدأ تصويره باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى منتصف شهر مارس المقبل.

أما المشاهد الخارجية فسيتم تصويرها بين شرم الشيخ والإسكندرية والأقصر، "تاجر السعادة" سيكون التعاون الثالث بين خالد صالح وشرين عادل للعام الثالث على التوالى بعد مسلسلي "سلطان الغرام" مع روجينا ولوسي و"بعد الفراق" مع هند صبري.