مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 16 فبراير، 2009 | آخر تحديث: الاثنين، 16 فبراير، 2009
سكارليت جوهانسن

رشحت الممثلة سكارليت جوهانسن لتجسد دور "الأرملة السوداء" black widow في الجزء الثاني من فيلم "الرجل الحديدي" iron man 2 أمام النجم روبيرت داوني جونيور في حال اعتذار الممثلة إيميلي بلانت عن عدم المشاركة فيه.

أشار موقع "هوليوود إنسايدر" hollywood insider إلى أن هناك أنباء تتردد عن أن جوهانسون -24 عاما- قابلت بالفعل صناع الفيلم للتفاوض معهم على شخصية "الأرملة السوداء" المعروفة بالجاسوسة الروسية نتاشا رومانوف، كما أعربت عن موافقتها المبدئية على الدور، ولكنها تنتظر اعتذار بلانت عن عدم المشاركة فيه لتعلن عن موافقتها النهائية لتشارك في الفيلم أمام بطله روبيرت داوني الإبن.

وكانت المفاوضات قد بدأت مع بلانت في منتصف يناير الماضي ولكن في وقت لاحق من الشهر أبدت رغبتها في الاعتذار نظرا لتداخل مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير فيلم "رحلة جويلفر" gulliver’s travel الذي تعاقدت على بطولته مع شركة "فوكس".

"الأرملة السوداء" شخصية مقتبسة من روايات "مارفل" marvel comics وهي شخصية جاسوسة روسية ومعروفة باسم "نتاليا رومانوفا" أو "نتاشا رومانوف" وفقا لقصص "مارفل"، ثم فقدت نتاشا لقبها لروسية أصغر منها سنا تحمل اسم "يلينا بيلوفا".

يذكر أن الممثلة إليزا دوشكو كانت تتطلع للحصول على هذا الدور، حيث صرحت للصحافة مؤخراً كيف أنها ترى نفسها مناسبة جدا لهذا الدور.

آخر أعمال سكارليت كانت فيلم "فيكي كرسيتا برشلونة"vicky cristina barcelona وعرض في أغسطس 2008، وشاركها البطولة جافيير بارديم وبينولوبي كروز وريبيكا هول.

وفيلم "إنه لا يحبك" he's just not that into you الذي شاركت في بطولته مع درو بيريمور وجينيفر أنستون، وعرض في السادس من فبراير 2009.