هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
أحمد مجدي

قبل حلول العام الجديد بساعات قليلة، شارك الفنان أحمد مجدي، متابعيه بعدة صور، استعاد من خلالها أهم اللحظات السعيدة التي عاشها في 2019.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم التلفزيون لعام 2019

نشر مجدي، الصور عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وعلق عليها كاتبًا: "٢٠١٩ لم تكن أفضل من ٢٠١٨ على غير العادة، فقد اعتدت على أن يكون كل عام أكثر إثماراً مما سبقه! بالطبع كان هناك بعض الإنجازات، ولكن تزايدت الأحزان وتوالى الفقد وكثرت دورات الغضب واليأس".

تابع: " كما أعترف أنني تكاسلت كثيراً ولم أحسن استغلال الوقت، ولكني حاولت أن تكون ٢٠١٩ أهدأ وأكثر انطواءً، وكان هذا القرار نتيجة كل النشاط والجهد الذي بذل في ٢٠١٨، ولكن يبدو أن تلك (الترييحة) تركت بداخلي شعور سلبي تجاه العام، وكأنه مفروض علي ألا أتوقف للراحة أبداً وألا ألبي تلك الرغبة المشبوهة في تأمل ما حدث وما يحدث، ومع ذلك.. أستطيع بمساعدة ألبوم صور هذا العام تذكر بعض اللحظات السعيدة.. ومنها".

أردف: "الانتهاء من تجديد شقة بولاق حيث أمضي سهراتي مع أبي الروحي والأصدقاء، والمساعدة في تجديد شقة صديقان كانا في انتظار مولود، مشاركة فيلم (لا أحد هناك) في مهرجان أسوان ومهرجان ليون بفرنسا ومهرجانات أخرى، ثم عرضه الجماهيري في مصر، الصياعة في شوارع باريس ومقابلة الموناليزا لأول مرة، المشاركة في فعاليات منظمة الأمم المتحدة للسكان".

استكمل: "نجاح (حملة كفاية بلاستك)، المشاركة كعضو لجنة التحكيم في مهرجان إم دي بي، التزامي بتمرين حمل الأوزان ووصولي لنتيجة مرضية، توقيع مسلسل (الآنسة فرح) وعرضه، إنتاج ثاني فيلم لشركة (جراچ): ( طلعت حرب) إخراج والدي والتمثيل فيه، توقيع مسلسل (فرصة ثانية) وبالطبع زواج أختي السعيد ونجاحات الأصدقاء ومضي الوقت مع الأحباء والتعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد الذين لا حصر لهم".

تابع: "أتمنى أن تكون ٢٠٢٠ أطيبٌ وأرفقٌ علينا مما مضى، وأن نملأ العالم بالمحبة والإلهام والجمال، وأن نكون أكثر وعياً بضرورة حماية كوكبنا، وأن نساهم في سعادة الآخر، وأن ننجح جميعا بلا تنافس، شاركونا لحظاتكم السعيدة لعام ٢٠١٩ في التعليقات".

على صعيد آخر، بدأ أحمد مجدي مؤخرًا تحضيرات مسلسل "فرصة ثانية"، الذي يقوم ببطولته بجانب الفنانة ياسمين صبري، والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2020.

مسلسل "فرصة ثانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.


اقرأ أيضًا:

صورة- استعدادا لـ "2 طلعت حرب"... أحمد مجدي يحلق لحيته
ياسمين صبري مع أحمد مجدي في تحضيرات مسلسل "فرصة ثانية"