FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 30 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
عمرو دياب

قال الكاتب ومؤلف الاغاني تامر حسين أن أغنية "يوم تلات" للفنان عمرو دياب حققت نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري في 2019.

أضاف تامر حسين في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الآن " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على فضائية "العربية الحدث" أن "يوم تلات" كانت غريبة جدًا على عمرو دياب.

أشار حسين أنه التقى عزيز الشافعي للمرة الأولى في 2016، وعندها قال له: "عاوزين نغني أغاني إحنا لمزاجنا" وكان لديه جملة لحنية معينة، ثم بنيت على جملة "فتفتوا الفتافيت" وأخذت من الحروف يوم "تلات تلات بنات أخدوني" وحتى هذه اللحظة الأغنية كانت لمزاجنا الخاص وغير مقصودة.

تابع تامر حسين: "فوجئت بعدها بمكالمة الفنان عمرو دياب لي وأخبرني أنه أخذها، فاستغربت لأنها مش شبهه حيث أرسلتها له في 2017 من باب الفكاهة".

أردف تامر حسين: "حاولت أن أخبر عمرو دياب أن الأغنية مش شبهه لكنه كان متحمسًا جدًا وعندما فكرت في تغيير بعض الكلمات رفض وقال لي تعالي بقى نجهز الأغنية، وعندما فكرنا أثناء العمل في جملة ننهي بها الأغنية قلت له تكون "هم أحلى ما شفت بعيوني" فقال لي "سيب النهاية مفتوحة مثيرة للجدل" وأصر على جملة "فتفتوا الفتافيت".

يُذكر أن أغنية "يوم تلات"، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهندي.


اقرأ أيضًا:

رأي طارق الشناوي في أصالة وأنغام وشيرين عبد الوهاب

خاص- عمرو دياب يطرح مفاجأة للجمهور مطلع 2020