محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح عمل فني جديد خلال ساعات، وذلك للاحتفال بحلول عام 2020.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة تم الانتهاء من تسجيلها منذ أيام، وذلك لتكون هدية منه لجمهوره مع مطلع عام 2020.

والأغنية الجديدة هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب "أنا غير"، ولكن سيتم طرحها مع الساعات الأولى من 2020، على أن يتم طرح الألبوم في نهاية شهر يناير المقبل، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل من خلال شركة "فودافون"، التي تملك حقوق تسويق الألبوم لعملائها.

يذكر أن عمرو دياب طرح 7 أغنيات حتى الآن من ألبوم "أنا غير"، وهي الخطة التي يتبعها لطرح الألبوم على فترات متباعدة، هي "بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير"، "قدام مرايتها" و"اول يوم في البعد".

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان عمرو دياب عن تفاصيل حفله المقبل الذي سيحييه في مدينة جدة السعودية.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه على موقع تبادل الصوؤ Instagram الملصق الدعائي للحفل، معلقاُ "معكم مباشرة في الحفل المقبل بجدة، يوم 9 يناير في قاعة ليلتي".

من ناحية أخرى، كان أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيًا، يوم الأحد 22 ديسمبر الجاري، في حفل ختام مهرجان "ميدل بيست"، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركه عدد من الفنانين الظهور على المسرح في أثناء الحفل، من بينهم الملحن عمرو مصطفى، والفنان أكرم حسني.

اقرا أيضا

عمرو دياب يعلن عن حفله المقبل في جدة... تعرف على موعده

ساخرا... عمرو دياب لعمرو مصطفى: متغنيش