هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الخميس، 26 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
البوستر الدعائي لفيلم الفلوس

انطلق مؤخرًا، العرض الأول لفيلم "الفلوس"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني، بجانب مجموعة من النجوم.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السينما لعام 2019

أذاع برنامج The Insider بالعربي، تقريرًا أوضح من خلاله مدى إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلم، قبل افتتاحه.

أوضح التقرير، أن العرض الأول للفيلم شهد إقبالاً كبير من الجمهور، مما نتج عنه حدوث بعض المشاحنات والمشاجرات فيما بينهم بسبب التزاحم الشديد والتدافع، إلا أن الفوضى عمت المكان بشكل متزايد بعدما توافد أبطال الفيلم.

وظهر تامر حسني، في مقطع الفيديو وهو يواجه صعوبة في الإدلاء بتصريحاته للقنوات الفضائية، إلا أنه تغلب على الأمر، بعدما التف حوله عدد من الأشخاص لحمايته من التزاحم.

فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويقوم ببطولته تامر حسني، بجانب كلًا من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "نيوسنشري" للإنتاج الفني وشركة "أفلام مصر العالمية" وشركة "الكوت"، فيما تتولى شركة "دولار فيلم" توزيع الفيلم داخلياً، وتقوم شركات "فرونت رو فيلمد انترتينمنت" والشركة العالمية لتوزيع الأفلام وCinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم، بينما تتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- على مسئولية محمد الغيطي: سوء تفاهم وراء تورط هيثم أحمد زكي في قضية قتل
خاص بالصور - نجوم الأهلي في افتتاح مطعم كريم عفيفي نجم مسرح مصر